الفوركس لندن اختراق الجلسة


متى يمكن تداول الفوركس: جلسة لندن.


فقط عندما بدأ المشاركون في السوق الآسيوية لإغلاق المحل، نظرائهم الأوروبيين هي مجرد بداية يومهم.


في حين أن هناك العديد من المراكز المالية في جميع أنحاء أوروبا، فمن لندن أن المشاركين في السوق تبقي عيونهم على.


تاريخيا، كانت لندن دائما في مركز التجارة، وذلك بفضل موقعها الاستراتيجي.


في ما يلي جدول لمداخيل النقاط في لندن لأزواج العملات الرئيسية.


تم حساب قيم النقطة هذه باستخدام متوسطات البيانات السابقة. نلاحظ أن هذه ليست القيم المطلقة ويمكن أن تختلف اعتمادا على السيولة وظروف السوق الأخرى.


إليك بعض الحقائق الأنيقة حول الجلسة الأوروبية:


ولأن جلسة لندن تتقاطع مع الدورتين التجاريتين الرئيسيتين الأخريين - ومع كون لندن مركزا ماليا رئيسيا - يتم إجراء جزء كبير من معاملات الفوركس خلال هذا الوقت. وهذا يؤدي إلى سيولة عالية ويحتمل أن يؤدي إلى انخفاض تكاليف المعاملات، أي انخفاض فروق أسعار الفائدة. نظرا لكمية كبيرة من المعاملات التي تجري، فإن جلسة التداول في لندن هي عادة أكثر الجلسات تقلبا. وتبدأ معظم الاتجاهات خلال دورة لندن، وسوف تستمر عادة حتى بداية دورة نيويورك. يميل التقلب إلى التراجع في منتصف الجلسة، حيث غالبا ما ينفد المتداولون لتناول الغداء قبل انتظار فترة التداول في نيويورك. ويمكن أن تتراجع الاتجاهات أحيانا في نهاية جلسة لندن، حيث قد يقرر التجار الأوروبيون تأمين الأرباح.


ما هي الأزواج التي يجب تداولها؟


وبطبيعة الحال، قد يكون من الأفضل التمسك بالشركات الرئيسية (ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، و أوسد / تشف)، حيث أن هذه عادة ما يكون لها فروق السعر.


أيضا، هذه الأزواج التي تتأثر عادة بشكل مباشر من قبل أي تقارير إخبارية التي تخرج خلال الدورة الأوروبية.


يمكنك أيضا محاولة الين الصلبان (على وجه التحديد، ور / جبي و غبب / جبي)، وهذه تميل إلى أن تكون متقلبة جدا في هذا الوقت. لأن هذه هي أزواج متقاطعة، قد ينتشر هو أوسع قليلا على الرغم من.


بعد ذلك، لدينا دورة نيويورك، الغابة التي يتم فيها الأحلام. مهلا، أليس أن أغنية أليسيا كيس؟


التقدم المحرز الخاص بك.


أعرف سعر النجاح: التفاني، والعمل الشاق، والتفاني المتواصل إلى الأشياء التي تريد أن ترى يحدث. فرانك لويد رايت.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


تداول جلسة لندن.


حركة السعر و ماكرو.


كما يدخل التجار الجدد في سوق الفوركس، وكثير منهم في كثير من الأحيان تسعى سريعة، ونشط النشاط السعر.


افتتاح جلسة لندن في الساعة 3:00 صباحا هو عندما ينظر الكثيرون إلى هذا النوع من السلوك ليبدأ اليوم في سوق الفوركس. من خلال العديد من الحسابات، لندن هي قلب سوق العملات الأجنبية مع ما يقرب من 35٪ من حجم التداول اليومي خلال هذه الدورة.


ومع بدء الجلسة الأمريكية بعد 5 ساعات، يمكن أن تتغير البيئة قليلا مع دخول المزيد من السيولة إلى السوق؛ وهذه المرة قادمة من جانبي المحيط الأطلسي. ولأغراض هذه المادة، سنركز على دورة لندن، قبل أن تفتح الولايات المتحدة للأعمال التجارية (3-8 صباحا بالتوقيت الشرقي).


سريعة ونشطة.


وسيؤدي تباطؤ سوق طوكيو إلى دورة لندن، ومع بدء ظهور الأسعار من مزودي السيولة في المملكة المتحدة، يمكن للمتداولين أن يشهدوا عادة زيادة في التقلب.


كما تبدأ الأسعار تأتي في لندن، و [لسكو]؛ متوسط ​​الحركة كل ساعة و [رسقوو]؛ على العديد من أزواج العملات الرئيسية في كثير من الأحيان زيادة. وفيما يلي تحليل على اليورو مقابل الدولار الأميركي على أساس الوقت من اليوم. لاحظ مدى زيادة هذه التحركات، في المتوسط، بعد إغلاق الدورة الآسيوية:


ويمكن كسر الدعم والمقاومة بسهولة أكبر مما كان عليه الحال خلال الدورة الآسيوية (عندما يكون التقلب أقل عادة).


وتعتبر هذه المفاهيم أساسية لنهج التاجر عند المضاربة في جلسة لندن، حيث يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى استخدام هذا التقلب لصالحهم عن طريق التداول. عند تداول الهبوط، يبحث التجار عن التحركات المتقلبة التي قد تستمر لفترة طويلة من الزمن.


بهذه الطريقة، عندما تكون خاطئة، فإنها يمكن أن تقلل خسائرها قصيرة. عندما تكون على حق، فإنها يمكن أن تعظيم مكاسبها.


كيفية تداول الانفجارات خلال لندن.


إن تداولات التداول في لندن هي نفسها إلى حد كبير مع تداولات التداول خلال أي وقت آخر من اليوم، مع إضافة حقيقة أن التجار قد يتوقعون هجمة السيولة والتقلب في العراء.


عندما يتطلع المتداولون إلى التداولات، غالبا ما يسعون للحصول على دعم قوي أو مقاومة لتخطيط صفقاتهم. سيوضح الرسم البياني أدناه إعداد الاختراق بمزيد من التفصيل.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


كما ترون، كما وجد تاجرنا فوق دعم قوي على اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 1.3000، وهذا مكنهم من وضع أمر دخول أن تذهب قصيرة عندما كسر مستويات الدعم هذه.


فائدة كبيرة من هذا الإعداد هو إدارة المخاطر. يمكن للمتداولين الحفاظ على توقف ضيق نسبيا، مع أيديولوجية أنه إذا كسر الدعم ولا يتحرك أقل، التاجر يريد خفض خسائرهم صغيرة. ولكن إذا استمر السعر أقل، وهذا يسمح للتاجر لتجميع ربح وسيم نسبة إلى المبلغ الذي يعرض للخطر.


سيظهر المخطط أدناه & لوت؛ بعد & [رسقوو]؛ من الإعداد الاختراق نظرنا سابقا على زوج العملات يوروس.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


في الإعداد أعلاه، التاجر لا تحتاج حتى مؤشر للإشارة إلى الدعم، كما عمل السعر النقي توفير المعلومات اللازمة. تم توضيح هذه الاستراتيجية في المقال، برايس العمل الانفجارات.


كما نظرنا في كيفية بناء استراتيجية، الجزء 3: دعم & أمب؛ المقاومة، يمكن للتجار تحديد هذه المستويات الرئيسية باستخدام مجموعة متنوعة من آليات مختلفة.


يمكن للمتداولين دمج النقاط المحورية، فيبوناتشي، أو الأرقام النفسية الكاملة في تحليلهم (حددنا كل منها في المقالة المذكورة أعلاه). والمفتاح هو أن التجار يريدون أن تكون مريحة وثقة في مستويات الدعم أو المقاومة التي يتطلعون للعب.


والمفضلة بين التجار الذين يتطلعون إلى استخدام استراتيجيات الاختراق هو مؤشر بسيط يعتمد إلى حد كبير على حركة السعر. قنوات السعر، ويعرف أيضا باسم & لسكو؛ قنوات دونشيان، و [رسقوو]؛ سوف تحدد الخطوط العريضة الأعلى والأدنى المنخفض للفترات X الأخيرة (حيث أن X هو عدد المدخلات من الشموع من قبل التاجر). لذلك، إذا أنا & [رسقوو]؛ م باستخدام 20 قنوات السعر الفترة، وسوف أرى أعلى مستوى عال، وأدنى أدنى من 20 فترة الماضية.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


هذا مؤشر بسيط، ولكن يمكن أن يساعد التجار من حقيقة أنه سوف يدل على هذه المستويات بالنسبة لنا، ويمكن للمتداولين بسهولة رؤية أعلى وأدنى مستوى منخفض في لمحة سريعة.


وبمجرد إضافة قنوات السعر، يمكن للتاجر أن يلقي نظرة سريعة على الرسم البياني لإشعار النقاط العالية والمنخفضة التي قد تعمل كدعم و / أو مقاومة، بحيث يمكن رسم الإدخالات بشكل مناسب.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيفية التداول في لندن استراتيجية اندلاع فوركس.


أرسلت بواسطة D 281 أيام مضت.


استراتيجية لندن للانفجار هي استراتيجية سهلة الاستخدام للتداول مصممة للاستفادة من الزيادة المفاجئة في حجم التداول الذي يحدث بالقرب من لندن المفتوحة.


إذا كنت قادرا على رسم بعض الخطوط الأفقية على الرسم البياني الخاص بك، ويمكن أن تكون مستيقظا خلال ساعات التداول لدورة لندن، دعونا نبدأ في كيف يمكنك الاستفادة من متفوقة فرص التداول التجارية خلال جلسة التداول لندن يمكن أن يكون.


ما الوقت هو جلسة التداول في لندن.


يمكنك أن ترى من هذا الرسم البياني أن جلسة التداول في لندن، كما أشار السهم الأخضر، لديها حجم تداول أعلى بكثير من جلسة التداول الآسيوية إلى اليسار. هذا هو 3:00 صباحا بالتوقيت الشرقي.


لندن زيادة في حجم التداول.


ونحن نتطلع إلى الاستفادة من نطاق السوق ملزمة التي تحدث خلال الدورة الآسيوية. يجب أن تشهد لندن المفتوحة ارتفاعا في حجم التداول، ونحن نريد أن نتورط في تجارة خلال هذا الوقت.


الآن، نحن لا نعرف أي طريقة سيتعرض نطاق السوق الآسيوية للاختراق خلال دورة لندن. ما نعرفه هو أنه عندما يفتح سوق الفوركس في لندن، سوف نحصل على زيادة في حجم التداول.


استراتيجية لندن للانفجار هي استراتيجية تداول الزخم التي تستخدم الطاقة ملفوفة من الدورة الآسيوية. انها لا تختلف عن غيرها من استراتيجيات الفوركس اندلاع في هذا الصدد ولكن الفرق هو "عندما" نستخدم هذه الاستراتيجية معينة.


ماذا تحتاج إلى تداول اندلاع في لندن المفتوحة.


لا توجد مؤشرات تجارية خاصة مطلوبة للتداول في الاختراق في لندن المفتوحة ولكن لدينا إطار زمني نود استخدامه.


الإطار الزمني: ساعة واحدة فوركس تشارت زوج العملات: غبوسد. يمكنك تجربة مع نزدوسد و يوروس المخاطر: استخدام إدارة المخاطر المناسبة المؤشرات: لا شيء المطلوبة. يمكنك استخدام هذا المؤشر MT4 الذي يسلط الضوء على جلسات التداول المختلفة.


في حين قد يكون هناك بعض الاختلافات في استراتيجية لندن اندلاع، وهذا هو أبسط نسخة تتطلب القليل جدا من وقتك.


كيفية التداول في استراتيجية اندلاع لندن: القواعد.


وبما أننا نأتي عادة إلى دورة لندن في نطاق، لدينا بالفعل نقطة دخول بسبب هذا النطاق.


فتح لندن، ورسم خط الدعم والمقاومة حول الشموع الثلاثة الأخيرة التي شكلت في الجلسة الآسيوية لل غبوسد وضع أمر وقف شراء 2-5 نقطة فوق منطقة المقاومة ضع أمر وقف بيع 2-5 نقطة تحت منطقة الدعم مرة واحدة يتم تشغيل أمر، على الفور إلغاء أمر معلق الأخرى ضع أمر وقف الخسارة في مكان النظام السابق.


كيفية إدارة الخاص بك طويلة أو تجارة قصيرة.


هناك نوعان من الخيارات لإدارة التجارة الخاصة بك وهنا بعض الاقتراحات فقط التي يمكنك استخدامها أو يمكنك أن تقرر الخروج بنفسك، متروك لكم:


في 1 مرات المخاطر الخاصة بك، ونقل المحطة الخاصة بك إلى التعادل. هذا هو لضمان أنك لا تأخذ خسارة على التجارة التي أظهرت نية في الاتجاه التجاري المطلوب استخدام تقنية وقف زائدة عن طريق زائدة بواسطة "x" نقطة عندما يتحرك السعر من قبل "x" نقطة أو بعض الاختلاف مماثلة مثل، زائدة ذلك بنقاط "x" عندما يتحرك السعر بنقاط "2x" استخدم هدف الربح مثل 1-2 أتر أو مناطق الدعم أو المقاومة السابقة أغلق التداول قبل تداخل جلسة التداول في الولايات المتحدة ولندن.


نطاق الجلسة الآسيوية كبير جدا.


وهناك مشكلة واحدة قد تواجهها هي وجود تقلب شديد خلال الدورة الآسيوية التي تسببت في أن يكون نطاق التداول "واسع جدا". واسع جدا غير موضوعي ولكن التفكير من حيث أتر.


مجموعة آسيوية في لندن تتوقف عن الاستراتيجية.


يمكنك معرفة الفرق في النطاقات على هذا المخطط. بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار عند البحث عن لعب الاختراق:


ابحث عن عمل سعر منظم أخذ علما الظلال طويلة. قد تختار تجاهلها ومجرد استخدام حيث يتم تضمين غالبية الأسعار خلال مجموعة آسيوية بأكملها ابحث عن دعم بالقرب من أي دعم أو مقاومة لأن هذا يمكن أن تقلبك إلى الاختراق المحتمل خلال فتح لندن.


ما هي بعض مزايا هذه الاستراتيجية اندلاع؟


سيمبل فوريكس ترادينغ سيستيم لا توجد مؤشرات هذا هو نظام تداول حركة السعر.


العوائق لتداول اندلاع فتح.


هل يمكن أن ننشغل في مصيدة الثيران أو الدب الاثنين والجمعة يمكن أن يسبب بعض العمل الغريب السعر خلال كل من الدورة الآسيوية ولندن. أن تضع في اعتبارها الأيام التي سوف التجارة.


أعرف أن بعضكم ربما يريدون استخدام بعض المؤشرات لهذا الأسلوب التجاري. أنت لا تحتاج حقا ولكن إذا كنت تسير على، يمكنك تحميل هذا المؤشر مخطط مجانا والتي سوف اقول لكم كيفية استخدام بعض المؤشرات الأكثر شعبية حولها.


12 تعليقات.


هل يمكنني استخدام هذه الاستراتيجية على أزواج العملات الأخرى.


وأعتقد أنه يمكنك ولكن المشكلة هنا مع استخدام استراتيجية الفوركس فكس لندن مع أزواج العملات الأخرى: هناك حركة أقل من أزواج العملات الأخرى في نفس الفترة مقارنة مع زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار.


ترى، عندما يفتح جلسة فوركس لندن، هو في الواقع سوق ضخمة جدا وزوج العملات التي ترى معظم حركة زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار.


هذا هو السبب في أفضل استخدام الجنيه الإسترليني مقابل الدولار مع هذه الاستراتيجية الفوركس. هذا مجرد أفكاري.


هل لديك شريط فيديو عن "دورة لندن اندلاع استراتيجية تداول الفوركس"؟ أتعلم أسهل من خلال مشاهدة الفيديو وأنا الصرع وعجزي يسمح لي أن تتعلم أسهل من دروس الفيديو.


ماتي، آسف ليس لدي أي فيديو على هذا النظام. هناك زوجين من أشرطة الفيديو على يوتيوب التي تقترب من هذا النظام يمكنك التحقق من:


أتمنى أن يساعدك هذا.


ماذا يحدث عندما يستمر السعر في التداول في هذا النطاق؟ تداولاتي أثارت وقف الشراء ولكن بعد ذلك انخفض السعر تحوم بالقرب من وقف الخسارة.


إذا كان خلال جلسة لندن، السعر لا يزال في مع نطاق ضيق ولا اختراق، والنظر في إلغاء كل ما تبذلونه من أوامر المعلقة وانتظر في اليوم التالي.


إذا تم تنشيط أمر جانب واحد، وهذا يعني أنك في ذلك بغض النظر عما إذا كان السعر تحوم بالقرب من وقف الخسارة الخاصة بك، وكنت أفضل السماح للسوق القيام بعملها.


في كثير من الأحيان، التجار يخشون من معاناة خسارة يجعل واحد الكفالة في وقت مبكر جدا مع خسارة صغيرة وفقط لتحقيق عقم هذا الخطأ عندما يطلق النار على الأسعار في الاتجاه الذي يأمل في المقام الأول!


ما هو معدل نجاح هذه الاستراتيجية؟


وهذا شيء لديك لمعرفة نفسك إما عن طريق الاختبار المباشر أو باكتستينغ.


جميع استراتيجيات التداول المنشورة على هذا الموقع لا تأتي بالضرورة مع معدلات النجاح الخ الخ etc..its حقا حتى للمستخدم لمعرفة واختبارها لمعرفة ما اذا كانوا يعملون لك أم لا.


متى يتم إغلاق جلسة التداول الآسيوية في توقيت جرينتش؟


أنا في جنوب أفريقيا وأريد تطبيق الاستراتيجية بشكل جيد.


غمت بورصة فرانكفورت ساعات إغلاق السوق لآسيا:


هونغ كونغ 10:00 آم.


لذلك يمكنك رسم الخطوط الخاصة بك على أساس H / L من 3 الشموع قبل شمعة لندن المفتوحة، وبمجرد أن لندن يفتح تحصل في مع الخاص بك بيندينغس في كلتا الاتجاهين.


هل تحصل على الخروج قبل نيويورك يفتح؟ نيويورك يذهب في عكس لندن في كثير من الأحيان ...


مع بيان قبضة الخاص بك / السؤال، والجواب هو نعم. ما تحاول القيام به استخدام تلك الأوامر المعلقة لالتقاط الاختراق في أي من الاتجاهين.


مع سؤالك الثاني، اقترحت أعلاه أن "أغلق صفحتك في نهاية دورة لندن". السبب؟ أحد الأسباب هو، أعتقد أنك قد أحسب بها بالفعل عندما قلت هذا البيان: نيويورك يذهب في عكس لندن في كثير من الأحيان ...


ولكن في نهاية اليوم، متروك لكم كيف تريد الخروج من التجارة.


لندن اندلاع استراتيجية تداول الفوركس.


يتم استخدام استراتيجية تداول الفوركس في لندن لتداول جلسة فوركس في لندن خلال الساعات القليلة الأولى (1-3 ساعات) عند افتتاح سوق الفوركس في لندن.


المؤشرات: أنت لا تحتاج بالضرورة إلى أي مؤشرات لاستراتيجية التداول في يوم عطلة لندن ولكن هذا مؤشر تداول الفوركس Mt4 قد يكون مفيدا.


يجب أيضا أن تكون قادرا على رسم خطوط أفقية على الرسم البياني الخاص بك الفوركس. وهذا هو شيء سهل جدا القيام به، ويمكنك أن تتعلم كل شيء عن الدعم الأفقي والمقاومة هنا.


أزواج العملات: فقط غبوسد.


المخاطر: حدد خطورة التداول في أي مكان من 1٪ إلى 2٪ من حساب التداول الخاص بك.


لماذا تختفي التجارة في لندن؟


جلسة التداول في لندن هي أكبر سوق للسوق فوركس حيث أن حجم التداول لتداول العملات هو خلال هذه الجلسة.


ما يعنيه ذلك هو:


بغض النظر عن اتجاه اتجاه الجنيه الإسترليني مقابل الدولار خلال أول 1-3 ساعات من جلسة الفوركس في لندن في تحديد ما سيكون عليه الاتجاه لبقية جلسة الفوركس في لندن. ويعني هذا أيضا أن هذا الاتجاه قد يستمر حتى جلسة التداول الأمريكية.


حجم الصفقات ومقدار المال الذي يتحرك خلال الساعات القليلة الأولى من ساعات فتح سوق الفوركس في لندن هي ضخمة مما يخلق بعض الفرص التجارية المثيرة.


وهذا ما يفسر خلفية لماذا ولماذا من لندن اندلاع استراتيجية تداول الفوركس: كل شيء عن اصطياد حركة العصرية إلى الاتجاه الصعودي أو الهبوطي خلال الساعات الأولى من افتتاح سوق لندن.


أين ومكان وضع الأوامر الخاصة بك.


الشيء التالي الذي تحتاج إلى معرفته هو مكان وضع أمر الدخول الخاص بك للتداول في اختراق لندن.


تحديد 3 الشموع السابقة في جلسة تداول العملات الآسيوية. ثم العثور على ارتفاع وانخفاض هذه الشموع 3 لأنها تشكل مستويات الاختراق الخاص بك. على أعلى نقطة من هذه الشمعدانات الثلاثة، رسم خط أفقي. إذا كسر السعر فوق هذا الخط، إشارة شراء. على أدنى نقطة سعر بين هذه الشموع 3، رسم خط أفقي آخر. إذا كسر السعر أسفل هذا الخط، فهذه إشارة البيع.


انظر الرسم البياني أدناه لأن هذا يوضح الكثير من الأشياء التي كتبت أعلاه:


هاو تو بلاس يور برياكوت تريد أوردرز فور ذي لندن برياكوت ترادينغ.


تحتاج إلى وضع اثنين من أوامر معلقة المعاكس، أمر وقف شراء ووقف بيع أمر في نفس الوقت. تذكر، كنت تهدف للقبض على الاختراق إما أعلى أو لأسفل & # 8230؛.


مكان شراء أمر وقف في أي مكان من 1-2 نقطة فوق خط أفقي أعلى (وهو أعلى سعر نقطة من 3 آخر الآسيوية التداول جلسة الشمعدانات) ووقف الخسارة سيكون على الأقل 5 نقاط تحت الخط الأفقي السفلي.


مكان بيع وقف النظام 1-2 نقطة أسفل أدنى من خط أفقي أقل وقف الخسارة الخاصة بك لا يقل عن 5 نقاط فوق خط أفقي أعلى.


انتظر السعر لتنشيط أحد هذين الأمرين في انتظار المراجعة. بمجرد تنشيط واحد، تحتاج إلى إلغاء أمر معلق الأخرى.


كيفية إدارة التجارة الخاصة بك.


في ما يلي بعض الخيارات التي يمكنك استخدامها لإدارة تجارتك، وأيا كان اختيارك، فإن الأمر يرجع إليك حقا:


نقل وقف الخسارة إلى التعادل حتى إذا تحرك السعر 2 مرات ما خطر الخاص بك في البداية. على سبيل المثال، وقف الخسارة هو 30 نقطة حتى إذا تحرك السعر 60 نقطة ثم قمت بنقل وقف الخسارة إلى التعادل. المنطق لهذا؟ حسنا، إذا تحرك السعر بالمبلغ المخاطرة بالنقاط في البداية (30 نقطة في هذا المثال) وتحركت وقف الخسارة إلى التعادل، فإن فرصك في التوقف عن العمل قبل الأوان مرتفعة لأنك لم تعط السعر "غرفة" كافية للتحرك . الشيء التالي الذي تفعله هو استخدام وقف زائدة لقفل الأرباح الخاصة بك كما تتحرك التجارة لصالحك. وتقترب أول تقنية توقف زائدة من زواياها بنقاط "x" عندما يتحرك السعر بنقاط "x" أو بعض الاختلافات المشابهة مثل "زائدة" بنقاط "x" عندما يتحرك السعر بنقاط "2x". على سبيل المثال، إذا تحرك السعر بمقدار 30 نقطة، فإن هذه الخطوة تتوقف بمقدار 30 نقطة. أو إذا تحرك السعر بمقدار 60 نقطة، فقم بنقل الوقف المتحرك بمقدار 30 نقطة. ومع ذلك، فإن أفضل تقنية وقف زائدة تقف وراء وقف الخسارة وراء التأرجح (أو منخفضة) نقطة / قمم مع تحرك السعر لصالح احتمال توقف زائدة الخاص بك ضرب قبل الأوان هو انخفاض كبير.


كيفية إغلاق التجارة الخاصة بك.


أقترح بشدة أن تتبع هذا هنا: في نهاية جلسة التداول في لندن، يجب إغلاق التداول الخاص بك. .


حتى لو كان يعني أن لديك ربح 10 نقطة أو خسارة 10 نقطة. مجرد إغلاقه. لا تتوقف أبدا عن التداول الخاص بك على أمل لبضع نقاط أكثر في جلسة تداول الولايات المتحدة.


في تداول العملات الأجنبية، هوب والصلاة ليس له مكان، يمكنك اتباع نظام.


وتذكر أيضا، هناك دائما غدا.


مزايا لندن تتجنب استراتيجية تداول الفوركس.


بسيطة جدا نظام تداول العملات الأجنبية لا توجد مؤشرات المطلوبة ونظام سعرها بسيط جدا أكتيونترادينغ لها استراتيجية التداول سهلة جدا أنه حتى البقاء في المنزل أمي أو أبي يمكن أن تفعل! كل ما عليك القيام به هو رسم 2 خطوط أفقية على أساس عالية ومنخفضة من 3 الشمعدانات السابقة في جلسة التداول الآسيوية وأنها تشكل مستويات الاختراق الخاص بك على المكان الذي وضع أوامر المعلقة الخاصة بك للقبض على الاختراق.


ديسبادانتاجيس أوف ذي لندن تختفي استراتيجية الفوركس.


كالمعتاد، مثل جميع استراتيجيات تداول العملات الأجنبية، هذه ليست استراتيجية تداول الكأس المقدسة لأنه سيكون هناك أوقات عندما سوق الفوركس قد لا تتحرك كما هو متوقع وهذا يمكن أن يؤدي إلى خسائر التداول. تجربتي هي أن يوم الاثنين والجمعة هي أسوأ أيام للتجارة الفوركس حيث أن السوق عادة ما يكون بطيئا يوم الاثنين و سبيكي يوم الجمعة. يمكنك إما التجارة على هذين اليومين أو تجنبها، متروك لكم. أنا & # 8217؛ م أقول فقط استنادا إلى تجربتي.


يرجى مثل أو تبادل لندن اندلاع استراتيجية التداول الفوركس مع أصدقائك من خلال النقر على الأزرار أدناه. وهذا يعني العالم لي إذا كنت تستطيع أن تأخذ بضع ثوان للقيام بذلك.


هل أنت ملتزم بالتداول؟


5 الردود.


هذا يبدو مثاليا ويعمل بشكل جيد بالنسبة لي. هل يمكن أن تخبرني عندما نشرت المقالة في الأصل، وإذا كانت نسبة الفوز بنسبة 90٪ لا تزال مستمرة؟ أنا & # 8217؛ م الحصول على حوالي 75٪ وهو الكثير!


أنا دون & # 8217؛ ر التجارة هذه الاستراتيجية كما هو مكتوب. تداول الاختراق & # 8230؛ إذا كنت تفكر في ذلك & # 8230؛ جميع الاتجاهات تبدأ مع الاختراق. الشيء هو الحفاظ على الخسائر الصغيرة والسماح للفائزين إبقاء تشغيل حتى يخبرك السوق هذه الخطوة هو في النهاية أكثر. معدل الفوز في حد ذاته لا معنى لها على المدى الطويل. تحقق من هذه الفن: عامل الربح وتوقعات الخطة التجارية.


مرحبا، يمكن لأي واحد يرجى جعلها واضحة بالنسبة لي؟ أنا مشوشة حول آخر 3 شمعدانات من دورة آسيا.


رئيس النسخ الاحتياطي والنظر في الرسم البياني المرفقة.


قد تحتاج هذا المؤشر لتظهر لك جلسات التداول: forextradingstrategies4u / سيسيون-إنديكاتور-mt4 / حتى تعرف ما آخر 3 شمعدانات للبحث عنها.


شكرا على هذا التوضيح التفصيلي، ويقول لك مزايا لندن تتجنب استراتيجية تداول الفوركس.


بسيطة جدا نظام تداول العملات الأجنبية، لول - it هو بالنسبة لي الآن شكرا مرة أخرى.


لندن اندلاع استراتيجية تداول الفوركس.


يتم استخدام استراتيجية تداول الفوركس في لندن لتداول جلسة فوركس في لندن خلال الساعات القليلة الأولى (1-3 ساعات) عند افتتاح سوق الفوركس في لندن.


المؤشرات: أنت لا تحتاج بالضرورة إلى أي مؤشرات لاستراتيجية التداول في يوم عطلة لندن ولكن هذا مؤشر تداول الفوركس Mt4 قد يكون مفيدا.


يجب أيضا أن تكون قادرا على رسم خطوط أفقية على الرسم البياني الخاص بك الفوركس. وهذا هو شيء سهل جدا القيام به، ويمكنك أن تتعلم كل شيء عن الدعم الأفقي والمقاومة هنا.


أزواج العملات: فقط غبوسد.


المخاطر: حدد خطورة التداول في أي مكان من 1٪ إلى 2٪ من حساب التداول الخاص بك.


لماذا تختفي التجارة في لندن؟


جلسة التداول في لندن هي أكبر سوق للسوق فوركس حيث أن حجم التداول لتداول العملات هو خلال هذه الجلسة.


ما يعنيه ذلك هو:


بغض النظر عن اتجاه اتجاه الجنيه الإسترليني مقابل الدولار خلال أول 1-3 ساعات من جلسة الفوركس في لندن في تحديد ما سيكون عليه الاتجاه لبقية جلسة الفوركس في لندن. ويعني هذا أيضا أن هذا الاتجاه قد يستمر حتى جلسة التداول الأمريكية.


حجم الصفقات ومقدار المال الذي يتحرك خلال الساعات القليلة الأولى من ساعات فتح سوق الفوركس في لندن هي ضخمة مما يخلق بعض الفرص التجارية المثيرة.


وهذا ما يفسر خلفية لماذا ولماذا من لندن اندلاع استراتيجية تداول الفوركس: كل شيء عن اصطياد حركة العصرية إلى الاتجاه الصعودي أو الهبوطي خلال الساعات الأولى من افتتاح سوق لندن.


أين ومكان وضع الأوامر الخاصة بك.


الشيء التالي الذي تحتاج إلى معرفته هو مكان وضع أمر الدخول الخاص بك للتداول في اختراق لندن.


تحديد 3 الشموع السابقة في جلسة تداول العملات الآسيوية. ثم العثور على ارتفاع وانخفاض هذه الشموع 3 لأنها تشكل مستويات الاختراق الخاص بك. على أعلى نقطة من هذه الشمعدانات الثلاثة، رسم خط أفقي. إذا كسر السعر فوق هذا الخط، إشارة شراء. على أدنى نقطة سعر بين هذه الشموع 3، رسم خط أفقي آخر. إذا كسر السعر أسفل هذا الخط، فهذه إشارة البيع.


انظر الرسم البياني أدناه لأن هذا يوضح الكثير من الأشياء التي كتبت أعلاه:


هاو تو بلاس يور برياكوت تريد أوردرز فور ذي لندن برياكوت ترادينغ.


تحتاج إلى وضع اثنين من أوامر معلقة المعاكس، أمر وقف شراء ووقف بيع أمر في نفس الوقت. تذكر، كنت تهدف للقبض على الاختراق إما أعلى أو لأسفل & # 8230؛.


مكان شراء أمر وقف في أي مكان من 1-2 نقطة فوق خط أفقي أعلى (وهو أعلى سعر نقطة من 3 آخر الآسيوية التداول جلسة الشمعدانات) ووقف الخسارة سيكون على الأقل 5 نقاط تحت الخط الأفقي السفلي.


مكان بيع وقف النظام 1-2 نقطة أسفل أدنى من خط أفقي أقل وقف الخسارة الخاصة بك لا يقل عن 5 نقاط فوق خط أفقي أعلى.


انتظر السعر لتنشيط أحد هذين الأمرين في انتظار المراجعة. بمجرد تنشيط واحد، تحتاج إلى إلغاء أمر معلق الأخرى.


كيفية إدارة التجارة الخاصة بك.


في ما يلي بعض الخيارات التي يمكنك استخدامها لإدارة تجارتك، وأيا كان اختيارك، فإن الأمر يرجع إليك حقا:


نقل وقف الخسارة إلى التعادل حتى إذا تحرك السعر 2 مرات ما خطر الخاص بك في البداية. على سبيل المثال، وقف الخسارة هو 30 نقطة حتى إذا تحرك السعر 60 نقطة ثم قمت بنقل وقف الخسارة إلى التعادل. المنطق لهذا؟ حسنا، إذا تحرك السعر بالمبلغ المخاطرة بالنقاط في البداية (30 نقطة في هذا المثال) وتحركت وقف الخسارة إلى التعادل، فإن فرصك في التوقف عن العمل قبل الأوان مرتفعة لأنك لم تعط السعر "غرفة" كافية للتحرك . الشيء التالي الذي تفعله هو استخدام وقف زائدة لقفل الأرباح الخاصة بك كما تتحرك التجارة لصالحك. وتقترب أول تقنية توقف زائدة من زواياها بنقاط "x" عندما يتحرك السعر بنقاط "x" أو بعض الاختلافات المشابهة مثل "زائدة" بنقاط "x" عندما يتحرك السعر بنقاط "2x". على سبيل المثال، إذا تحرك السعر بمقدار 30 نقطة، فإن هذه الخطوة تتوقف بمقدار 30 نقطة. أو إذا تحرك السعر بمقدار 60 نقطة، فقم بنقل الوقف المتحرك بمقدار 30 نقطة. ومع ذلك، فإن أفضل تقنية وقف زائدة تقف وراء وقف الخسارة وراء التأرجح (أو منخفضة) نقطة / قمم مع تحرك السعر لصالح احتمال توقف زائدة الخاص بك ضرب قبل الأوان هو انخفاض كبير.


كيفية إغلاق التجارة الخاصة بك.


أقترح بشدة أن تتبع هذا هنا: في نهاية جلسة التداول في لندن، يجب إغلاق التداول الخاص بك. .


حتى لو كان يعني أن لديك ربح 10 نقطة أو خسارة 10 نقطة. مجرد إغلاقه. لا تتوقف أبدا عن التداول الخاص بك على أمل لبضع نقاط أكثر في جلسة تداول الولايات المتحدة.


في تداول العملات الأجنبية، هوب والصلاة ليس له مكان، يمكنك اتباع نظام.


وتذكر أيضا، هناك دائما غدا.


مزايا لندن تتجنب استراتيجية تداول الفوركس.


بسيطة جدا نظام تداول العملات الأجنبية لا توجد مؤشرات المطلوبة ونظام سعرها بسيط جدا أكتيونترادينغ لها استراتيجية التداول سهلة جدا أنه حتى البقاء في المنزل أمي أو أبي يمكن أن تفعل! كل ما عليك القيام به هو رسم 2 خطوط أفقية على أساس عالية ومنخفضة من 3 الشمعدانات السابقة في جلسة التداول الآسيوية وأنها تشكل مستويات الاختراق الخاص بك على المكان الذي وضع أوامر المعلقة الخاصة بك للقبض على الاختراق.


ديسبادانتاجيس أوف ذي لندن تختفي استراتيجية الفوركس.


كالمعتاد، مثل جميع استراتيجيات تداول العملات الأجنبية، هذه ليست استراتيجية تداول الكأس المقدسة لأنه سيكون هناك أوقات عندما سوق الفوركس قد لا تتحرك كما هو متوقع وهذا يمكن أن يؤدي إلى خسائر التداول. تجربتي هي أن يوم الاثنين والجمعة هي أسوأ أيام للتجارة الفوركس حيث أن السوق عادة ما يكون بطيئا يوم الاثنين و سبيكي يوم الجمعة. يمكنك إما التجارة على هذين اليومين أو تجنبها، متروك لكم. أنا & # 8217؛ م أقول فقط استنادا إلى تجربتي.


يرجى مثل أو تبادل لندن اندلاع استراتيجية التداول الفوركس مع أصدقائك من خلال النقر على الأزرار أدناه. وهذا يعني العالم لي إذا كنت تستطيع أن تأخذ بضع ثوان للقيام بذلك.


هل أنت ملتزم بالتداول؟


5 الردود.


هذا يبدو مثاليا ويعمل بشكل جيد بالنسبة لي. هل يمكن أن تخبرني عندما نشرت المقالة في الأصل، وإذا كانت نسبة الفوز بنسبة 90٪ لا تزال مستمرة؟ أنا & # 8217؛ م الحصول على حوالي 75٪ وهو الكثير!


أنا دون & # 8217؛ ر التجارة هذه الاستراتيجية كما هو مكتوب. تداول الاختراق & # 8230؛ إذا كنت تفكر في ذلك & # 8230؛ جميع الاتجاهات تبدأ مع الاختراق. الشيء هو الحفاظ على الخسائر الصغيرة والسماح للفائزين إبقاء تشغيل حتى يخبرك السوق هذه الخطوة هو في النهاية أكثر. معدل الفوز في حد ذاته لا معنى لها على المدى الطويل. تحقق من هذه الفن: عامل الربح وتوقعات الخطة التجارية.


مرحبا، يمكن لأي واحد يرجى جعلها واضحة بالنسبة لي؟ أنا مشوشة حول آخر 3 شمعدانات من دورة آسيا.


رئيس النسخ الاحتياطي والنظر في الرسم البياني المرفقة.


قد تحتاج هذا المؤشر لتظهر لك جلسات التداول: forextradingstrategies4u / سيسيون-إنديكاتور-mt4 / حتى تعرف ما آخر 3 شمعدانات للبحث عنها.


شكرا على هذا التوضيح التفصيلي، ويقول لك مزايا لندن تتجنب استراتيجية تداول الفوركس.


بسيطة جدا نظام تداول العملات الأجنبية، لول - it هو بالنسبة لي الآن شكرا مرة أخرى.

Comments