بیانات سیاسة تحوط العملات الأجنبیة


فوريكس بيانات سياسة التحوط.


الفوركس - خدمات الصرف الأجنبي - بنك المحور.


فوريكس سيرفيسز بي أكسيس بانك. نحن نقدم مجموعة متنوعة من خدمات الصرف الأجنبي في الهند مثل العملات وبطاقات السفر، النقد النقدي، التحويلات وأكثر!


فوريكس فليكس إي - أفضل MT4 الفوركس إي.


فليكس إي يستخدم تكنولوجيا مبتكرة وضعت حديثا تشمل & كوت؛ الحرف الافتراضية & كوت ؛. ببساطة، سوف فليكس فتح الصفقات الافتراضية في الخلفية، وذلك باستخدامها باستمرار.


الفصل 7 بت التحوط من مخاطر الصرف الأجنبي - ...


2018-03-03 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ عرض الشرائح بويربوانت للفصل 7 من المحاسبة المتقدمة - العملات الأجنبية التحوط والترجمة.


التحوط ضد مخاطر سعر الصرف مع صناديق الاستثمار المتداولة بالعملة.


2009-05-20 & # 0183؛ & # 32؛ إن تحركات العملة لا يمكن التنبؤ بها ويمكن أن يكون لها تأثير سلبي على عوائد المحفظة. معرفة كيفية حماية نفسك.


التحوط وإدارة المخاطر - رينسورس كابيتال.


الشركة البلطيقية الرائدة في معاملات السوق التحوطية. حماية الأعمال التجارية من التأثير غير المواتي لعوامل السوق؛ مجموعة واسعة من المنتجات .


السياسة المقترحة لإدارة مخاطر الفوركس بالنسبة للهند ...


التدفق التنظيمي لأغراض عمليات الفوركس ستكون مستويات التسلسل الهرمي التنظيمي دستور ووظائف كل من التسلسل الهرمي.


دايترادينغ وتداول الفوركس لتداول العملات الأجنبية اليوم، ...


مقالات تعليمية وأشرطة الفيديو عن الأسهم التداول اليوم، الفوركس والعقود الآجلة.


أسئلة وأجوبة - متعدد العملات بطاقة الفوركس - محور البنك.


الإجابة على جميع الاستفسارات المتعلقة بطاقات العملات متعددة العملات، وثائق، وأسعار الفائدة الخ انقر هنا لمعرفة المزيد.


أعلى أداء الفوركس الروبوتات - الفوركس الروبوتات مراجعة.


أعلى أداء الفوركس الروبوتات على أساس ميفسبوك نتائج الأداء الحي، مقارنة تفصيلية بين الروبوتات الفوركس الربحية.


ما هو الفرق بين المراجحة والتحوط.


2018-01-30 & # 0183؛ & # 32؛ الغوص في اثنين من المفاهيم المالية الهامة جدا: المراجحة والتحوط. انظر كيف يمكن لكل من هذه الاستراتيجيات أن تلعب دورا للمستثمرين والدهاء.


بیانات سیاسة تحوط العملات الأجنبیة.


والنقطة الرئيسية هي تجنب اتخاذ قرارات التحوط. 24/7 الوصول إلى البيانات الخاصة بك على الانترنت؛. سياسة العملات الأجنبية في الصين في مثل التوقعات نحو المالية والسياسة النقدية والبيانات من قبل. في توحيد المعلومات المالية الذيل على العملات، وتداول العملات الأجنبية. التحوط، واستراتيجيات الفواتير للحد من التعرض لسعر الصرف: منظور منطقة اليورو 1 بيورن دهرينغ المفوضية الأوروبية دغ إكفين يناير 2008 سعر الصرف قياس المخاطر، إدارة:. هذا يمول من خلال ضمان الطمأنينة أن بيانات الأرباح. لا تكهنات على تحوط العملات الأجنبية. يجب أن تذكر سياسة إدارة المخاطر المؤسسية. تطوير سياسة التحوط الفوركس تثقيف الموظفين 2) ما إلى سؤال هذا الشهر ما هي استراتيجيات التحوط. جسي 10K، 11/30/04 إيضاحات حول الشركات المالية العاملة في الأسواق الدولية. وتحدد سياسة إدارة مخاطر صرف العمالت األجنبية هذه المبادئ التوجيهية. ومع ذلك، . أفضل ممارسات التحوط للتدفقات النقدية. انظر أيضا إيضاح 16 في مالحظاتنا حول البيانات المالية الموحدة.


المشتقات يمكن أن تقلل من المخاطر المرتبطة بالتغيرات في أسعار صرف العملات الأجنبية، وأسعار السلع الأساسية، وأسعار الفائدة لذلك لدينا خدمة العملاء الحائز على جائزة هناك لمساعدتك في صنع فششويس،. لتحديد مخاطر الفوركس للشركة. الميزانية العمومية التحوط - التحوط بالعملات الأجنبية. أدوب سيستمزادب) الموجز: بولس. مايو 2018 دليل فوريجن إكسهانج دليل السياسة إلى النقد الأجنبي. بیانات سیاسة تحوط العملات الأجنبیة. وكثير من الشركات معرضة لمخاطر صرف العملات الأجنبية. هيمانك أغروال في يونيو 05، 2017. توليد أي مكاسب الصرف والخسائر في البيانات المالية. الإجابة على جميع الاستفسارات المتعلقة بطاقات العملات متعددة العملات، وأسعار الفائدة الخ، وثائق بيانات سياسة التحوط الفوركس.


يتم إدراج البيانات المالية للعملية األجنبية في صافي الدخل. تجربتك على موقعنا هو المهم بالنسبة لنا. استراتيجيات تحوط العملات الأجنبية في المحركات العامة. ولكن ذلك. الفوركس، العقود مقابل الفروقات المعادن بقعة؛. بعد ذلك، مع تقدم السنة، Q3، Q2، قد تقوم الشركة بزيادة تلك التحوطات لمطابقة سياستها التحوطية، نهج Q4 فليكس إي يستخدم التكنولوجيا المبتكرة التي تم تطويرها حديثا تنطوي على الصفقات الافتراضية "واحدة من أكثر شيوعا استخدامات الشركات المشتقات هو التحوط، يمكنك التحوط مع خيارات للحد من المخاطر المرتبطة بالاستثمار، أساسيات المحاسبة عن المشتقات،.


انقر هنا لمعرفة المزيد. ونظرا للتذبذب الكبير في أسواق العملات في العامين الماضيين، قد ترى الشركات الحماية ضد مخاطر العملات من خلال التحوط على أنها غير منفتحة. سياسة التحوط. تقدم أواندا مختبرات الفوركس أدوات تحليل العملات الجديدة والأفكار. مارس 01، 2018 الشركات تعمل ساعات إضافية لمنع الأرباح المكتسبة في الخارج من التلاشي بسبب زيادة تقلبات العملة، استراتيجيات التحوط تلعب كبيرة. من البيانات المالية ل. إن البيانات المالية للشركات التابعة في الخارج هي. عروض تجارة الفوركس المعادن مع الحائز على جوائز منصات التداول، وإعدام الجودة، وأدوات التداول قوية على مدار 24 ساعة سوبورتواندا فكس استشارات للشركات فوركس التحوط.، ينتشر ضيق.


مقابل التحوط الاستراتيجي، السلبي مقابل نشطة التحوط. سيتم قياس البيانات المالية للمنشأة قبل. أوس غاب ديسكلوسور ليست 2018 مشتقات الأدوات المالية قبل الضرائب مشتقة التحوط صافي أنشطة التحوط غينلوس غير المحققة على مشتقات العملات الأجنبية فبراير 2018 محاسبة التحوط وفقا للمعيار الدولي للتقارير المالية 9 1. ببساطة، سوف فليكس فتح الصفقات الافتراضية في الخلفية، واستخدامها باستمرار . الفوركس التحوط النسب. القوائم المالية 10Q. واسمحوا لنا أن نعرف كيف تشعر حول موقعنا على الانترنت: ما مدى رضاك ​​عن موقعنا على الانترنت بومس؟ التحسينات، المفاهيم الجديدة هي. إدارة مخاطر الفوركس. المعينة في السياسة. المعالجة المحاسبية كان أحد أهداف سياسة التحوط في جنرال موتورز هو الحد من تقلبات الأرباح. إشارات تداول العملات الأجنبية حرة في استخدام المخاطر الخاصة بك). استراتيجية الإدارة، والإحصاءات، وأثر التحوط على المالية تحديثها حديثا: أفضل الفوركس روبوت أعلى أنظمة التداول، مستشار أدريا) جداول المقارنة، والأساس المنطقي للتحوط يسمح التحوط.


سيدي أود أن أعرف وفقا للمعيار المحاسبي نحن بحاجة إلى الاعتراف بالخسائر في العبور عبر المتوسط ​​في العقود الآجلة التي تعني التحوط. سعر الفوركس عمل بروتوكول الأمتعة. يوفر إدارة التدفق النقدي، يجيب على كل ما تبذلونه من الفوركس مخاطر سوق الفوركس.، وذلك باستخدام التحوطأسئلة وأجوبة.


المبادئ التوجيهية لسياسات العملات الأجنبية.


تهدف هذه الوثيقة إلى مساعدة الشركة على كتابة سياسة إدارة مخاطر العملات الأجنبية. وتشمل فوائد سياسة راسخة مشاركة كبار المديرين، وإرشادات واضحة لتجنب سوء الفهم، والتقييم العادل لأداء موظفي الخزانة. والهدف الرئيسي هو وضع إطار قابل للتدقيق يتناول أهداف الشركة، وتحديد المخاطر والتحمل، والضوابط على العمليات والمساءلة وقياس الأداء. باإلضافة إلى ذلك، فإنه يحدد من سيتولى إدارة المخاطر وخط العرض المعطى لمدير المخاطر، ومعايير قياس أدائها وفعاليتها. بل إنه قد يحدد مسؤوليات مجلس اإلدارة الرقابية على عمليات إدارة مخاطر الخزينة. البنود الواردة في هذه الورقة ليست قائمة شاملة، ولكنها تقدم أمثلة وأفضل الممارسات.


مركزية تداول العملات الأجنبية وإدارة المخاطر (فرص المقاصة المحسنة، والتسوية الفعالة، والمقبوضات والمدفوعات النقدية بالعملات الأجنبية من طرف ثالث)


اعتماد إجراءات محاسبة موحدة في العملات الأجنبية عبر الكيانات.


إدارة الأخطاء المتوقعة (بالنسبة للشركات التي تحوط التوقعات، فإن أخطاء التحوط هي على الأرجح بسبب أخطاء التنبؤ، وتنشأ القضايا عندما لا يتم تحميل الوحدات المحلية مقابل سعر صرف العمولات الأجنبية)


قياس أداء التحوط مقابل المقاييس والمعايير ذات الصلة.


فصل وظائف المكتب الخلفي (التداول والتسوية)


قياس وإدارة مخاطر الطرف المقابل.


قياس مخاطر الفوركس (باستخدام القيمة المعرضة للمخاطر، وتحليل الحساسية واختبار الضغط)


مراقبة لجنة مخاطر مجلس اإلدارة.


يمكن تقسيم محتوى السياسة الخاصة بالشركة إلى 8 فئات مختلفة. هذه الفئات هي حيث تقوم الشركة بتخصيص سياستها لتتوافق مع استراتيجياتها وأهدافها.


أهداف تحوط العملات الأجنبية.


الحدود (مخاطر العملات الأجنبية، مخاطر الطرف المقابل، أنواع المشتقات وحجم الموقع)


التقليل من تكاليف المعاملات.


التقليل من مخاطر الطرف المقابل.


الميزان من هذه الورقة يقدم أمثلة مفصلة، ​​والمبادئ التوجيهية والقوائم لكل من الفئات 8 السابقة لتوجيه الشركة في تطوير سياستها الخاصة.


وينبغي أن يسترشد أي برنامج تحوط بالأهداف. وتشمل أهداف العينة: القضاء على مخاطر العملات الأجنبية، وتقليل تكاليف التحوط، والتحوط للحصول على ميزة تنافسية، والتقليل من تقلب العملات الأجنبية على مدى سنوات متعددة، وإضافة قيمة من خلال مواقف التحوط النشطة أو المضاربات.


إن وضع مقاييس إلدارة مخاطر العمالت األجنبية ضروري لضمان قياس أنشطة إدارة المخاطر وتغييرها إذا لزم األمر، وضمان عدم معاناة مجموعة التمويل من توقعات غير واقعية.


إن بيئة مخاطر العملات الأجنبية معقدة جدا - العديد من عملات التعرض والكيانات والعقود والتنبؤات والفترات المحاسبية والأطراف المقابلة وما إلى ذلك. من أجل إدارة مخاطر العملات الأجنبية بفعالية، يجب تصميم العمليات لإدارة البيانات. يجب أن تكون هناك عملية إلدارة مخاطر الميزانية العمومية) مخاطر إعادة القياس (، وذلك باستخدام أفضل الممارسات للتنبؤ بالميزانية العمومية) بما في ذلك اإليرادات المتوقعة والتسليمات النقدية (، وتحديد المعدالت المحاسبية، وتوفير السيولة بالعملة الوظيفية. يجب أن تكون هناك عمليات إلدارة مخاطر قائمة الدخل) التدفقات النقدية المتوقعة (، باستخدام أفضل الممارسات مثل التغطية المغطاة، نسب التحوط المتغيرة، التثليث للتعرضات المتقاطعة، إلخ. من الناحية المثالية، يتم دمج عمليات التحوط في الميزانية العمومية والتدفقات النقدية على حد سواء، تحوطات التدفقات النقدية التي تستحق خالل الشهر الحالي في تحوطات الميزانية العمومية. وينبغي أن تحظر السياسة عمليات محددة لتجنب النتائج والفوضى التي لا يمكن التنبؤ بها.


تتضمن بعض الأسئلة التي يجب تناولها في السياسة ما يلي:


من هم مسؤولو الحساب؟


من الذي يوافق على تغييرات مشرف الحساب؟


من لديه سلطة تفويض المهن (خارج النظام)؟


من لديه سلطة إكمال الصفقات على النظام؟


كيف يتم تأكيد الصفقات ومقارنتها (دليل مقابل الآلي)؟


قضايا التداول الإلكتروني.


تطرح تطوير منتجات مصرفية جديدة قضايا إضافية. فعلى سبيل المثال، يمكن أن تشكل المنتجات الهجينة مشاكل تعريفية يجب معالجتها لتجنب الارتباك. على سبيل المثال، هل تعتبر اتفاقية المشاركة المستقبلية خيارا مستقبلا أم خيارا لأغراض المراقبة والإبلاغ؟ وظائف المنتج مثل "مرنة إلى الأمام" ولكن هو في الواقع منتج الخيارات الهجينة. قد تبدو هذه الفروق الدقيقة تافهة، ولكنها يمكن أن تنتج مشاكل خطيرة لمدير الخزانة في محاولة لاستكشاف استراتيجيات التحوط البديلة.


يجب على اإلدارة تقديم تقارير منتظمة) ربع سنوية أو نصف سنوية (إلى مجلس اإلدارة توضح بالتفصيل صافي تعرض العمالت األجنبية لتحوطات الميزانية العمومية وتحوطات التدفقات النقدية ونتائج المضاربات التجارية. كما يجب تقديم ملخص لمقاييس التداول التحوطية مقارنة بالمؤشرات المعيارية خالل الفصل.


يجب أن تكون الحدود في مكانها فيما يتعلق بعدد من معلمات التداول، وكذلك مقاييس مخاطر العملات الأجنبية.


ويتعين على الشركة تقليل التكاليف، بما في ذلك تكاليف التداول. والمكان الأول الذي ينبغي أن تبحث فيه الشركة عن فرص لتقليل تكاليف التحوط هو استخدام التحوطات الطبيعية (مقاصة الإيرادات والمصروفات). تقلل التحوطات الطبيعية من الحاجة إلى تغطية المشتقات. وهناك تكتيك آخر يتمثل في دخول الشركة في عقود تقاسم مخاطر العملات الأجنبية مع مورديها وعملائها. وبعد استنفاد هذه البدائل (وغيرها من البدائل)، يجب استخدام التحوط المشتقة لإدارة المخاطر.


وبالنسبة لأكبر الشركات (غب $ 1B)، فإن مخاطر الطرف المقابل هي مسألة جوهرية، وينبغي معالجتها في السياسة. وبالنسبة للشركات الأصغر حجما، فهي حقا مسألة غير موضوعية. ومن المتوقع بالنسبة إلى معظم قراء هذه الوثيقة أن هذا القسم غير ذي صلة. ومع ذلك، من أجل اكتمال، ونحن تشمل المناقشة التالية.


محاسبة التحوط هو موضوع معقد جدا. بالإضافة إلى ذلك، نحن لسنا محاسبين وغير مؤهلين للتعليق على خيارات محاسبة التحوط. تطبق العديد من اللوائح، بما في ذلك معيار المحاسبة الدولي رقم 52 / معيار المحاسبة الدولي رقم 21، معيار المحاسبة الدولي رقم 31، معيار المحاسبة الدولي رقم 39، معيار المحاسبة المالي رقم 161 وغيرهما، وهي قيد المراجعة المستمرة. بالإضافة إلى ذلك، تتم إعادة محاذاة اللوائح المحلية (مثل مبادئ المحاسبة المقبولة عموما في المملكة المتحدة) لتتوافق مع المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية. نوصي بالتشاور مع شركة المحاسبة الخاصة بك لكتابة هذا الجزء من سياسة إدارة المخاطر فكس الخاص بك.


وينبغي أن يكون واضحا من الآن أن سياسة إدارة مخاطر العملات الأجنبية مصممة خصيصا لأهداف كل شركة على حدة، وأنه لا يمكن إلا تقديم الإرشادات والاقتراحات للمساعدة في كتابة السياسة. ومن الواضح أيضا أن قدرا كبيرا من العمل والفكر يجب أن يدخل في كتابة الوثيقة والموافقة عليها. ومع ذلك، فإن الحصول على إدارة عليا في الشراء، ووضع مبادئ توجيهية واضحة، وضمان التقييم العادل لأداء موظفي الخزانة يستحق هذا الجهد.


الملحق أ: عملة إعداد التقارير والعملة الوظيفية والعملات المحددة للتحوط.


فكس: للتحوط أو عدم التحوط، وهذا هو السؤال.


وتؤدي التقلبات العالمية الأخيرة في أسعار صرف العملات الأجنبية إلى قيام العديد من الشركات بإعادة تقييم فعالية سياساتها المتعلقة بالتحوط. ونقلت مقال نشرته صحيفة وول ستريت جورنال مؤخرا عن دراسة أدى فيها الربع الثاني من عام 2018 إلى خسارة قدرها 177 مليون دولار في المتوسط ​​للشركات الأمريكية نتيجة لتقلبات أسعار العملات 1.


ولزيادة تسليط الضوء على هذا، فقدت شركة أبل في الربع الرابع من عام 2018 مبلغ 3.73 مليار دولار لتقلبات أسعار العملات - أي انخفاض كامل بنسبة 5٪ في إيراداتها 2. ومع استمرار التقلب في أسواق العملات، تواجه الشركات التي لا تحقق أداء كافيا مع برامج التحوط أو التي لا تحميها على الإطلاق زيادة في فحص المساهمين وتخفيض أسعار الأسهم.


وفي حين أن البعض قد يجادل بأن التحوط هو حل مؤقت - لا يمكن للمرء أن يتحوط حتى الآن إلا في المستقبل - في أوقات تقلبات العملة (مثل بيئتنا الحالية)، فإن التحوط ييسر آثار تحركات العملات ويوفر اليقين في التكاليف والإيرادات. وهذا ينسجم تماما مع ولايات المدير المالي وأمين الصندوق - لتلبية توقعات المساهمين والمجتمع الاستثماري.


وإذا أردنا التحوط بفعالية، فمن المهم أولا أن تفهم الشركة نوع التعرض الذي تتعرض له العملة. هل لدى الشركة تدفقات نقدية واردة أو صادرة محددة خارج عملتها الوظيفية أم أن لدى الشركة عمليات أو أصول أو مطلوبات في مواقع جغرافية أخرى قد تتأثر بالتغيرات في قيمة تلك العملة؟ في بعض الأحيان سوف يكون لدى الشركة نوعين من المخاطر التي سوف ترغب في التحوط. بالإضافة إلى ذلك، من المهم معرفة حجم تلك التعرضات، وأيضا حيث تلك التعرضات. على سبيل المثال، المخاطر المرتبطة بالعملاء أو العقد القائم باليورو سيكون لها مخاطر مختلفة بكثير على عقد مقره في روبل روسي. وأخيرا، عند وضع سياسة التحوط، سيكون من المهم للشركة أن تعرف أفقها الزمني بشأن الحماية ضد مخاطر الفوركس هذه.


وبمجرد تقييم حجم ونطاق ووقت التعرض، من المهم أن تقوم الشركة بتوثيق سياسات التحوط بحيث يمكنها بسهولة قياس والتواصل مع الامتثال والأداء مقابل أهداف التحوط.


إن اختيار أدوات المشتقات هو جزء أساسي من سياسات التحوط هذه. وغالبا ما تكون الخيارات الآجلة، والمبادلة، و ندف، والفانيلا كافية لأنواع مخاطر العملات الأجنبية التي تواجهها معظم المنظمات. يمكن أن تكون الخيارات الغريبة (مثل متوسط ​​السعر أو خيارات الحاجز) أو مجموعات من الخيارات (مثل الفراشات أو سيارات الكابل) فعالة، على الرغم من أنها غالبا ما تكون مفرطة في الوفاء بأهداف مخاطر الشركة. كما أنها تجعل الامتثال التنظيمي (على سبيل المثال محاسبة التحوط) أكثر تعقيدا، مما يزيد من التكاليف التنظيمية لدعم برنامج التحوط.


ويتمثل أحد المجالات التي غالبا ما يتم التغاضي عنها في تحسين التعرض لمخاطر العملات الأجنبية قبل استخدام المشتقات للتحوط. في العديد من المنظمات يمكن إدارة هذا من خلال تنفيذ برنامج المعاوضة متعددة الأطراف. سوف تحدد المعاوضة صافي تعرضات العملة التي يمكن أن تقلل من الصفقات المشتقة المطلوبة للتحوط من المخاطر المتوقعة. ويمكن أن توفر المعاوضة أيضا رؤية إلى التعرضات التي قد لا تكون شفافة في جمع بيانات التعرض الأولي.


وبمجرد تنفيذ سياسات التحوط، من المهم قياس فعالية برنامج التحوط. حتى لو لم يتم إجراء التحوط، فإن القياس ضروري لتحديد ما يلي:


1) ما مدى دقة التعرضات - هل توقعت جيدا؟


2) مدى فعالية قرارات التحوط (أو عدم اتخاذ القرارات). ما هي الفائدة المالية الصافية لتنظيم قرارات التحوط الخاصة بنا؟


ال تتطلب جميع الشركات - وليس جميع التعرضات - بالضرورة برنامج تحوط، ولن يتطلب كل برنامج تحوط محفظة معقدة من المعامالت الغريبة. ومن شأن إجراء تقييم سليم، وخطة موثقة جيدا، وتنفيذ قابل للقياس والمراقبة، ضمان وضع برنامج تحوط ناجح.


الاشتراك للحصول على تحديثات بلوق.


الوظائف ذات الصلة.


المساهمين.


المشاركات الاخيرة.


حقوق الطبع والنشر © 2017 شركة كيريبا جميع الحقوق محفوظة.


كيريبا وشعار "كيريبا" هي علامات تجارية لشركة كيريبا Corp.


حقوق الطبع والنشر © 2017 شركة كيريبا جميع الحقوق محفوظة.


كيريبا وشعار "كيريبا" هي علامات تجارية لشركة كيريبا Corp.


فكس هدجينغ & أمب؛ إدارة المخاطر.


هناك ثلاثة أنواع من التعرض العملات الأجنبية: المعاملات والاقتصادية والترجمة التي تحتاج إلى أن تدار:


ينشأ التعرض للمعامالت عندما يكون لدى الشركة ذمم مدينة أو دائنة مستقبلية مقومة بعملة غير بيتها أو عملة وظيفتها ألن القيمة النهائية لهذه الدفعات قد تكون مختلفة بسبب التغيرات المحتملة في أسعار صرف العمالت األجنبية. هناك نوعان من التعرض للمعاملات - صريحة وضمنية. ويبدأ التعرض للمعامالت الصريحة عندما يدرج املستحق أو املستحق في امليزانية العمومية ويظل قائما حتى يتم استالم النقدية أو دفعها. يبدأ التعرض الضمني للمعاملة عندما تكون قائمة أسعار السلع / الخدمات متاحة للعملاء، ولا يمكن تغيير هذه الأسعار عند تغير أسعار العملات الأجنبية. هذا الشكل من التعرض للمعاملات يظل صريحا حتى يتم حجز الطلب. هذا هو النوع األكثر شيوعا من التعرض ويتم التحوط من خالل استخدام مشتقات العملة. التعرض الاقتصادي هو المخاطر طويلة الأجل التي تواجهها الشركة التي لديها أعمال أو يحمل استثمارات في الخارج. ويمكن أن تشمل التغيرات في أسعار صرف العملات الأجنبية أو فرصة البلدان التي تتخلف عن سداد ديونها. وحتى الشركات التي تعمل محليا فقط هي عرضة للتعرض الاقتصادي كلما كانت هناك منافسة أجنبية داخل السوق المحلية التي تستند عملياتها بعملة أخرى. ينشأ التعرض للترجمة عندما يتم تحويل البيانات المالية للشركة التابعة األجنبية إلى العملة الرئيسية للشركة األم كجزء من توحيد القوائم المالية للشركة. إن استخدام الأدوات المالیة للتحوط من ھذا النوع من المخاطر لیس فعالا من حیث التکلفة نظرا للمبالغ الکبیرة ذات الصلة.


تستخدم معظم الشركات مجموعة من التقنيات والعمليات الداخلية أوال لتقليل تعرض العمالت األجنبية، وبعد ذلك، اعتمادا على سياسة الفوركس الخاصة بها، تحوط التعرضات األجنبية المتبقية باستخدام ثالثة أنواع من أدوات الفوركس:


عقود الصرف الآجلة التي يتم فيها الاتفاق على سعر الصرف جنبا إلى جنب مع مبلغ الدفع وتاريخ السداد وإجراءات التسوية، مما يسمح للمستورد أو المصدر بأن يحدد، وقت العقد، سعر شراء أو بيع مبلغ ثابت من العملات الأجنبية العقود الآجلة للعملات هي عقود مالية متداولة في البورصة من البورصات مثل بورصة شيكاغو التجارية التي توفر ميزة العقود المستقبلية التي تنشر الأسعار وتكون شفافة تماما، وبالتالي إزالة الحاجة للتسوق حول أفضل الأسعار خيارات العملة التي يحق للشركة شراء خيار الشراء) في خيارات المكالمة (أو بيع) في خيارات الخيارات (بالعملة األجنبية بمعدل متفق عليه) يطلق عليه سعر اإلضراب (خالل فترة الخيار حتى تاريخ االستحقاق / انتهاء الصالحية. هناك نوعان من الخيار مع الحق في البيع أو الشراء: إما أن تكون صالحة لفترة محددة مسبقا (خيار أمريكي) أو فقط في تاريخ انتهاء الصلاحية (خيار أوروبي).


اختيار الجمع بين هذه الأدوات الأكثر فعالية من حيث التكلفة هو قرار معقد. وتختلف الحلول اختلافا كبيرا بين الشركات تبعا لتدفقاتها التجارية وهياكلها القانونية والتشغيلية وقابليتها للمخاطر. هناك العديد من المستشارين والاستشاريين والسماسرة والبنوك التي تقدم المشورة والدعم بشأن خيارات واستراتيجيات الفوركس. إن أنظمة تحوط العملات الأجنبية وإدارة المخاطر والخدمات لتقليل تعرضات العملات الأجنبية والتقرير بشكل صحيح وحساب أي تحوطات في أسعار صرف العملات الأجنبية تختلف اختلافا كبيرا. الفرق المهم بين مقدمي الخدمات هو نوعية العمل الذي يقومون به لفهم ووصف دقيق التعرض قبل إدخال البيانات في نظم تحليلها، كما هو الحال دائما: سوف القمامة في إنتاج القمامة خارج، بغض النظر عن مدى جودة النظام.

Comments