باسف خيارات الأسهم


مشاركة البرامج.


الموظفين المشاركة في الشركة و رسكو؛ ق النجاح.


مع مكونات التعويض المتغير، ونحن تنطوي على الموظفين في الشركة و رسكو؛ ق النجاح ومكافأة الأداء الفردي. وتنطبق نفس المبادئ أساسا على جميع الموظفين. يتم تحديد مقدار المكون المتغير من خلال نجاح الشركة الاقتصادي (مقاس بالعائد على الأصول 1 لمجموعة باسف) وكذلك الأداء الفردي للموظف. يتم تقييم الأداء الفردي كجزء من عملية إدارة الأداء المتسقة عالميا.


في العديد من شركات المجموعة، يتم منح الموظفين فرصة لشراء الأسهم. برنامج حصة باسف & لدكو؛ زائد & رديقو؛ رعاة الموظفين & [رسقوو]؛ والمشاركة على المدى الطويل في الشركة من خلال أسهم الحوافز: من خلال استثمار جزء من تعويضاتهم في أسهم باسف، فإنها تشارك في التنمية على المدى الطويل من باسف.


تقدم باسف المديرين التنفيذيين الفرصة للمشاركة في برنامج تعويض السعر القائم على سعر السهم. هذا البرنامج حافز طويل الأجل (لتي) يربط جزء من تعويضهم لأداء على المدى الطويل من أسهم باسف. في عام 2018، شارك 92٪ من حوالي 1200 من المديرين التنفيذيين المؤهلين في جميع أنحاء العالم في برنامج لتي، واستثمار ما يصل إلى 30٪ من تعويضهم المتغير في أسهم باسف.


برنامج الخيارات.


برنامج التعويض القائم على سعر السهم.


في عام 2018، واصلت باسف برنامج التعويض القائم على سعر السهم المعروف باسم برنامج حافز طويل الأجل (لتي) لكبار المسؤولين التنفيذيين لمجموعة باسف. وقد أنشئ هذا البرنامج منذ عام 1999. ويحق حاليا لما يقرب من 200 1 من كبار المديرين التنفيذيين، بمن فيهم مجلس المديرين التنفيذيين، المشاركة في هذا البرنامج. وينص هذا البرنامج على منح خيارات افتراضية تسوى نقدا عند ممارستها.


إن المشاركة في برنامج التدريب طويل الأمد هي عملية تطوعية. من أجل المشاركة في البرنامج، يجب على المشارك أن يقوم باستثمار شخصي: يجب على المشارك أن يحتفظ بأسهم باسف بنسبة 10٪ إلى 30٪ من تعويضه المتغير الفردي لمدة سنتين من منح الخيار ( فترة العقد). يتم تحديد عدد األسهم التي سيتم االحتفاظ بها من خالل مبلغ التعويض المتغير ومتوسط ​​سعر السوق المرجح لأسهم شركة باسف في اليوم األول بعد المساهمين السنويين. اجتماع، الذي كان & ورو؛ 69.93 يوم 2 مايو، 2018.


يتلقى المشارك أربعة حقوق الخيار لكل حصة مستثمرة. یتکون کل خیار من جزأین، الحقین "أ" و "ب"، والذي یمكن ممارستھ إذا تم استیفاء العتبات المحددة: یتم استیفاء عتبة الحق "أ" إذا زاد سعر حصة "باسف" بأکثر من 30٪ مقارنة بالقاعدة السعر (العتبة المطلقة). قيمة الحق A سوف يكون الفرق بين سعر السوق لأسهم باسف في تاريخ التمرين والسعر الأساسي؛ فإنه يقتصر على 100٪ من سعر القاعدة. يمکن ممارسة حق B إذا کان أداء النسبة المئوية التراكمية لأسهم شرکة باسف يتجاوز (العتبة النسبية) النسبة المئوية لأداء مؤشر مسي العالمي للمواد الکيميائية (مسي تشيميكالس). وستكون قيمة حق B هو السعر الأساسي للخيار مضروبا في ضعف النسبة المئوية تفوق أداء أسهم باسف مقارنة مع مؤشر مسي للكيماويات في تاريخ التمرين. يقتصر على سعر الإغلاق في تاريخ ممارسة ناقص القيمة الاسمية المحسوبة للأسهم باسف. بدءا من برنامج لتي 2018، والحق B هو قيمة فقط إذا كان سعر باسف سهم على الأقل يتوافق مع السعر الأساسي. تم منح خیارات برنامج لتي 2018 في 1 یولیو 2018، ویمکن ممارستھا بعد فترة استحقاق لمدة سنتین، بین 1 یولیو 2018 و 30 یونیو 2024. خلال فترة التمرین، ھناك أوقات معینة (مغلقة) فترات) لا يجوز خلالها ممارسة الخيارات. لا يمكن ممارسة كل خيار إلا بالكامل. وهذا يعني أنه يجب تجاوز أحد أهداف الأداء. إذا لم يتم تجاوز الهدف الآخر للأداء وتمت ممارسة الخيار، ينتهي حق الخيار الآخر. ويقتصر الحد الأقصى لمكاسب المشاركين من ممارسة الخيار على خمس مرات في الاستثمار الأصلي الأصلي بدءا من برنامج لتي لعام 2018. ويقتصر الحد الأقصى من المكاسب من ممارسة الخيار على عشرة أضعاف الاستثمار الأصلي الأصلي للبرامج من السنوات السابقة. حقوق الخيار هي غير قابلة للتحويل ويتم مصادرة إذا كان أصحاب الخيار لم تعد تعمل ل باسف أو باعت جزءا من استثمارهم الفردي قبل انتهاء فترة الاستحقاق لمدة سنتين. وهي تظل سارية المفعول في حالة التقاعد. وبالنسبة ألعضاء مجلس المديرين التنفيذيين، فإن التوجه طويل األجل للبرنامج يعزز بشكل كبير مقارنة بالشروط المطبقة على المشاركين اآلخرين. ويتوجب على أعضاء مجلس المديرين التنفيذيين المشاركة في برنامج لتي مع ما لا يقل عن 10٪ من إجمالي مكافآتهم. وفي ضوء هذا الاستثمار الشخصي الملزم (في شكل أسهم باسف)، ينطبق فترة تمديد طويلة من أربع سنوات. ويجوز لأعضاء مجلس المديرين التنفيذيين ممارسة خياراتهم بعد مرور أربع سنوات على الأقل على منحهم (فترة الاستحقاق).


وقد تم تنظيم برامج 2009 إلى 2018 بطريقة مماثلة لبرنامج التعليم طويل المدى لعام 2018.


وتستند النماذج المستخدمة في تقييم خطط الخيارات إلى نموذج تقييم خال من المراجحة وفقا لشركة بلاك سكولز. يتم تحديد القيم العادلة للخيارات باستخدام النموذج ذي الحدين.


وتتعلق القيم العادلة المعلنة ومعلمات التقييم ببرامج عامي 2015 و 2018. واستند حساب القيمة العادلة إلى افتراض أن الخيارات ستمارس بطريقة تعتمد على مكاسبها المحتملة. وبالنسبة للبرامج من السنوات السابقة، تم حساب القيم العادلة المقابلة واستخدمت معايير التقييم.


وتم تحديد التقلب على أساس أسعار الإقفال الشهرية على مدى فترة تاريخية تقابل الفترة المتبقية من الخيارات.


بلغ عدد الخيارات الممنوحة 1،710،404 خيارات في 2018 (2018: 1،807،532).


ونتيجة للقرار الذي اتخذه مجلس المديرين التنفيذيين في عام 2002 لتسوية الخيارات النقدية، تم تقييم الخيارات القائمة من برامج التأمين طويل الأمد للفترة 2009-2018 بالقيمة العادلة في 31 كانون الأول / ديسمبر 2018. وتسجل مخصصات متناسبة للبرامج في فترة الاستحقاق. وارتفعت مخصصات التأمين طويل الأجل من اليورو و 222 مليون يورو كما في 31 ديسمبر 2018 إلى اليورو و 464 مليون جنيه كما في 31 ديسمبر 2018، وذلك نتيجة لارتفاع القيم العادلة لحقوق الخيار القائمة فضلا عن ارتفاع عدد الخيارات القائمة. وبلغت قيمة استخدام المخصصات واليورو 25 مليون يورو في 2018 (2018: و يورو و 34 مليون يورو). وبلغت المصروفات الناشئة عن الإضافات إلى المخصصات واليورو 267 مليونا في عام 2018. وشملت السنة السابقة نفقات باليورو و 49 مليون يورو.


وبلغ إجمالي القيمة الفعلية للخيارات القابلة للتنفيذ واليورو 167 مليونا كما في 31 ديسمبر 2018 و 34 مليون يورو كما في 31 ديسمبر 2018.


هل باسف (باسفي) تبدو أن تكون مخزون كبير للمستثمرين القيمة؟


بحوث الأسهم زاكس 29 مارس 2017.


استثمار القيمة هو بسهولة واحدة من الطرق الأكثر شعبية للعثور على مخزونات كبيرة في أي بيئة السوق. بعد كل شيء، الذين لا يريدون العثور على الأسهم التي إما تحلق تحت الرادار ومقترحات يشتري، أو تقديم ما يصل الخصومات محيرة بالمقارنة مع القيمة العادلة؟


إحدى الطرق للعثور على هذه الشركات هي النظر إلى عدة مقاييس رئيسية ونسب مالية، وكثير منها أمر بالغ الأهمية في عملية اختيار الأسهم القيمة. دعونا نضع باسف سي (باسفي - تقرير مجاني) الأسهم في هذه المعادلة ومعرفة ما إذا كان خيارا جيدا للمستثمرين ذات القيمة الموجهة في الوقت الراهن، أو إذا كان المستثمرون الاشتراك في هذه المنهجية يجب أن ننظر في مكان آخر للحصول على أفضل اللقطات:


ومن المقاييس الرئيسية التي يوليها المستثمرون قيمة دائمة هي نسبة السعر إلى الأرباح أو بي لفترة قصيرة. وهذا يوضح لنا مدى استعداد المستثمرين لدفع ثمن كل دولار من الأرباح في سهم معين، وسهولة واحدة من النسب المالية الأكثر شعبية في العالم. أفضل استخدام لنسبة بي هو مقارنة نسبة بي الحالية للسهم مع: أ) حيث كانت هذه النسبة في الماضي؛ (ب) كيف يقارن ذلك بمتوسط ​​الصناعة / القطاع؛ و (ج) كيفية مقارنتها بالسوق ككل.


على هذه الجبهة، لديها باسف زائدة اثني عشر شهرا نسبة بي من 18.59، كما ترون في الرسم البياني أدناه:


هذا المستوى في الواقع يقارن بشكل إيجابي جدا مع السوق ككل، كما بي ل S & أمب؛ P 500 يقارن في في حوالي 20.17. إذا ركزنا على الأسهم بي الأجل و رسكو؛ s طويلة الأجل الاتجاه، المستوى الحالي يضع باسف و رسكو؛ s الحالية بي نسبة على ارتفاعاتها على مدى السنوات الخمس الماضية، مع ارتفاع عدد بسرعة خلال الأشهر القليلة الماضية. وهذا يشير إلى أن قيمة السهم مبالغ فيها مقارنة بمستوياتها التاريخية، وبالتالي فإن السعر الحالي قد لا يكون نقطة دخول مناسبة من وجهة النظر هذه.


وعلاوة على ذلك، يقارن بي و رسكو؛ s بي أيضا إيجابيا مع زاكس مصنفة المواد الأساسية قطاع و رسكو؛ s اثني عشر شهرا بي نسبة، الذي يقف عند 21.15. وعلى أقل تقدير، يشير هذا إلى أن قيمة السهم منخفضة نسبيا في الوقت الراهن، مقارنة بأقرانه.


يجب أن نشير أيضا إلى أن باسف لديها نسبة بي إلى الأمام (السعر بالنسبة إلى هذا العام و رسكو؛ ق الأرباح) فقط 17.15، لذلك فمن الإنصاف أن نقول أن مسار أكثر قليلا قيمة المنحى قد يكون أمام الأسهم باسف في المدى القريب جدا.


مقياس رئيسي آخر هو ملاحظة نسبة السعر / المبيعات. ويقارن هذا النهج سعر سهم معين بمجموع مبيعاته، حيث تعتبر القراءة الأقل عموما أفضل. بعض الأشخاص مثل هذا المقياس أكثر من غيرها من القيم التي تركز على القيمة لأنها تنظر إلى المبيعات، وهو أمر أصعب بكثير للتلاعب به مع الحيل المحاسبية من الأرباح.


الآن، باسف لديها نسبة P / S حوالي 1.43. هذا هو أقل من المتوسط ​​S & P 500، الذي يأتي في 3.06 في الوقت الحالي. أيضا، كما نرى في الرسم البياني أدناه، يتداول هذا المتداول على أعلى مستوى له على مدى السنوات القليلة الماضية. وهذا يشير إلى أن السهم قد قدر بالفعل إلى حد ما بالنسبة لمبيعاته، حيث أن المضاعف كان على اتجاه صعودي منذ بداية عام 2018.


في المجموع، لديها باسف حاليا زاكس قيمة نمط نقاط من & لسكو؛ B & [رسقوو]؛، ووضعه في أعلى 40٪ من جميع الأسهم التي تغطي من هذا الشكل. وهذا يجعل باسف خيارا قويا للمستثمرين القيمة.


ماذا عن الأسهم بشكل عام؟


على الرغم من أن باسف قد يكون خيارا جيدا للمستثمرين القيمة، وهناك الكثير من العوامل الأخرى التي يجب مراعاتها قبل الاستثمار في هذا الاسم. على وجه الخصوص، تجدر الإشارة إلى أن الشركة لديها درجة النمو من & لوت؛ D & [رسقوو]؛ والنتيجة الزخم من & [رسقوو]؛ D & [رسقوو]؛. وهذا يعطي باسفي زاكس فغم النتيجة و [مدش]؛ أو الأساسية الأساسية الصف و [مدش]؛ من & لسكو؛ D & [رسقوو] ؛. (يمكنك قراءة المزيد حول نتائج زاكس ستايل هنا & غ؛ & غ؛)


وفي الوقت نفسه، فإن تقديرات الأرباح الأخيرة للشركة كانت مشجعة تماما. ولم يشهد الربع الحالي أي تقدیر یرتفع خلال ال ستین یوما الماضیة مقارنة مع انخفاض واحد، في حین أن تقدیرات السنة الکاملة قد شهدت تراجعا صعوديا وتراجعا في نفس الفترة الزمنیة.


وقد كان لذلك تأثير ملحوظ على تقديرات الإجماع حيث انخفض تقدير الإجماع الحالي للربع الحالي بنسبة 5.5٪ خلال الشهرين الماضيين، كما انخفض تقدير السنة الكاملة بنسبة 5.3٪. يمكنك أن ترى الاتجاه تقدير الإجماع والعمل السعر الأخير للسهم في الرسم البياني أدناه:


باسف سي السعر والتوافق.


هذا الاتجاه الهابط هو السبب في أن السهم لديه مجرد زاكس الرتبة # 3 (عقد) ولماذا نبحث عن أداء في الخط من الشركة في المدى القريب.


باسف هو خيار مستوحى للمستثمرين قيمة، كما أنه من الصعب التغلب على تشكيلة لا يصدق من الإحصاءات على هذه الجبهة. وعالوة على ذلك، فإن مستوى الصناعة الجيدة) أعلى 35٪ من بين أكثر من 250 صناعة (يعزز من إمكانات نموها في المستقبل. في الواقع، خلال العام الماضي، تفوق قطاع زاكس للمواد الأساسية بشكل واضح على السوق الأوسع، كما ترون أدناه:


ومع ذلك، فإن الأسهم و رسكو؛ ق زاكس رتبة # 3 والمحلل السلبي الاهتمام يخفف إلى حد ما البريق. ومع ذلك، على الرغم من تداول الأسهم على أعلى مستوياتها التاريخية من منظور P / E و P / S، فإنه لا يزال بأقل من قيمتها بالنسبة للسوق. لذلك، قد يرغب المستثمرون في القيمة في انتظار التقديرات والمشاعر المحللين للتداول في هذا الاسم أولا، ولكن بمجرد أن يحدث، وهذا المخزون يمكن أن يكون اختيارا مقنعا.


المزيد أخبار الأسهم: 8 شركات على حافة تشغيل أبل مثل.


هل فقدت أبل 9X انفجار الأسهم بعد أن أطلقت فون في عام 2007؟ الآن 2017 تتطلع إلى أن تكون سنة محورية للحصول على التكنولوجيا الناشئة الأخرى المتوقع أن صخرة السوق. وقد يرتفع الطلب من لا شيء تقريبا إلى 42 مليار دولار بحلول عام 2025. وتشير التقارير إلى أنه يمكن أن ينقذ 10 ملايين حياة كل عشر سنوات مما يمكن بدوره أن يوفر 200 مليار دولار في تكاليف الرعاية الصحية في الولايات المتحدة.


مكافأة زاكس تقرير خاص أسماء هذا الاختراق و 8 أفضل الأسهم لاستغلال ذلك. مثل أبل في عام 2007، هذه الشركات قوية بالفعل و اللف لتحقيق مكاسب ضخمة. انقر لمشاهدتها في الوقت الحالي & غ؛ & غ؛


في العمق زاكس البحث عن خطوط أعلاه.


عادة 25 دولارا لكل منهما - انقر أدناه لتلقي تقرير واحد مجانا:


أكثر من زاكس محلل مدونة.


قد يعجبك.


زاكس 7 أفضل شراء قوي.


تقرير مجاني ل زاكس القراء.


خبرائنا خفض 220 زاكس رتبة # 1 قوي يشتري إلى 7 التي هي الأكثر احتمالا للقفز في السعر على الفور.


على مدى 28 عاما، وقائمة شراء قوية كاملة متوسط ​​متوسط ​​+ 25٪ سنويا. ترى 7 أفضل الأسهم الآن.


سياسة الخصوصية | أي تكلفة، أي التزام لشراء أي شيء من أي وقت مضى.


هو ويستليك الكيميائية (ولك) حسنا يستعد كقيمة الأسهم؟


روابط سريعة.


حسابي.


دعم العميل.


زاكس موبلي التطبيقات.


تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:


ياهو مسن ماركيتواتش ناسداك فوربس المستثمرين مورنينستار.


حقوق الطبع والنشر 2018 زاكس بحوث الاستثمار.


في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1988، زاد مؤشر S & P 500 أكثر من الضعف بنسبة 25٪ في المتوسط ​​سنويا. وتغطي هذه العائدات فترة من 1988 إلى 2018 وتم فحصها وإثباتها من قبل شركة بيكر تيلي فيتشو كروس، وهي شركة محاسبة مستقلة. يتم احتساب زاكس الرتبة العائد نظام تصنيف الأسهم شهريا على أساس بداية الشهر ونهاية الشهر زاكس الرتبة أسعار الأسهم بالإضافة إلى أي أرباح وردت خلال هذا الشهر بالذات. يتم احتساب متوسط، على قدم المساواة مرجح المتوسط ​​العائد لجميع الأسهم زاكس رتبة لتحديد العائد الشهري. ثم يتم مضاعفة العائد الشهري للوصول إلى العائد السنوي. يتم تضمين فقط الأسهم زاكس رتبة المدرجة في زاكس محافظ افتراضية في بداية كل شهر في حسابات العودة. زاك الرتب الأسهم يمكن، وغالبا ما تفعل، تغيير طوال الشهر. بعض الأسهم زاكس رتبة التي لم يكن هناك سعر في نهاية الشهر المتاحة، لم يتم جمع المعلومات التسعير، أو لأسباب أخرى معينة تم استبعادها من هذه الحسابات العودة.


يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.


زيارة زاكسداتا للحصول على البيانات والمحتوى لدينا التطبيق المحمول الخاص بك أو الموقع.


الأسعار في الوقت الحقيقي من قبل باتس. تأخر اقتباسات من قبل فيس.


بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.


باسف يوفر خيارات الأسهم.


قصص أخرى من الفائدة.


في سياق.


الشركات ذات الصلة.


تخطط باسف لتقديم المديرين التنفيذيين برنامج خيار الأسهم في عام 1999. وتشمل الخطط حوالي 1200 كبار & # 8230؛


لمواصلة قراءة هذه المقالة والوصول إلى الميزات الحصرية، والمقابلات، جولة المنبثقة والتعليق من أشد العقول في مجال المستحضرات الصيدلانية والتكنولوجيا الحيوية تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى الموقع ولها اشتراك نشط أو الاشتراك محاكمة. يرجى تسجيل الدخول أو الاشتراك من أجل مواصلة القراءة. المطالبة الاشتراك التجريبي أسبوع من خلال الاشتراك مجانا اليوم وتلقي لدينا فارما اليومية والتكنولوجيا الحيوية نشرة الأخبار مجانا، إلى الأبد.


قصص أخرى من الفائدة.


في سياق.


الشركات ذات الصلة.


خذ تجربة مجانية.


على ماذا حصلت.


الوصول إلى أحدث الأخبار فارما الرسالة مجانا لمدة 7 أيام.


زائد. يمكنك الحصول على عناوين الرسالة فارما والأخبار روندوب البريد الإلكتروني مجانا إلى الأبد.


تصبح مشترك.


على ماذا حصلت.


الوصول غير المحدود إلى موقع إلكتروني فارما لمدة عام كامل.


فقط & جنيه؛ 77 في الشهر أو جنيه؛ 820 سنويا.


لا حدود الوصول إلى موقعنا مع ما يصل إلى لحظة الأخبار شخصية الأخبار والبريد الإلكتروني تنبيهات منتديات المناقشة على الانترنت وقسم Q & A قسم رسس الأخبار يغذي التي يمكنك إضافتها إلى القارئ المفضل لديك، أو الموقع الإلكتروني الأخبار اليومية التنبيه البريد الإلكتروني، مع الأخبار العاجلة والأخبار المستديرة.


"فارما الرسالة هي مفيدة للغاية وقيمة خدمة علوم الحياة التي تجمع بين التحديث اليومي على الناس الأداء والمنتجات. انها جزء من المعلومات الرئيسية لإبقائي على علم "


نايجل بروكسبي، رئيس مجلس الإدارة، سانوفي أفنتيس أوك Ltd.


اشترك في النشرة الإخبارية اليومية.


أحدث الأخبار مباشرة إلى صندوق البريد الوارد.


مهمتنا.


توفر الرسالة فارما المشتركين مع الأخبار اليومية، ما يصل إلى تاريخ، ذكاء الأعمال والتعليق والتحليل للقطاعات الصيدلانية والتكنولوجيا الحيوية والأدوية من صناعة الرعاية الصحية، بدعم من فريق من الكتاب المحترمين مع العديد من سنوات الخبرة في هذا المجال .


هو باسف سي (باسفي) مخزون كبير للمستثمرين القيمة؟


بحوث الأسهم زاكس 11 أكتوبر 2017.


استثمار القيمة هو بسهولة واحدة من الطرق الأكثر شعبية للعثور على مخزونات كبيرة في أي بيئة السوق. بعد كل شيء، الذين لا يريدون العثور على الأسهم التي إما تحلق تحت الرادار ومقترحات يشتري، أو تقديم ما يصل الخصومات محيرة بالمقارنة مع القيمة العادلة؟


هذا الاتجاه السلبي هو السبب في أن السهم لديه مجرد رتبة زاكس # 3 (عقد) على الرغم من مقاييس قيمة قوية ولماذا نبحث عن أداء في الخط من الشركة في المدى القريب.


في العمق زاكس البحث عن خطوط أعلاه.


عادة 25 دولارا لكل منهما - انقر أدناه لتلقي تقرير واحد مجانا:


أكثر من زاكس محلل مدونة.


قد يعجبك.


زاكس 7 أفضل شراء قوي.


تقرير مجاني ل زاكس القراء.


خبرائنا خفض 220 زاكس رتبة # 1 قوي يشتري إلى 7 التي هي الأكثر احتمالا للقفز في السعر على الفور.


على مدى 28 عاما، وقائمة شراء قوية كاملة متوسط ​​متوسط ​​+ 25٪ سنويا. ترى 7 أفضل الأسهم الآن.


سياسة الخصوصية | أي تكلفة، أي التزام لشراء أي شيء من أي وقت مضى.


سيك حث من قبل أفل-سيو لمراجعة أغسطس 31 تجارة نافينت المالية.


روابط سريعة.


حسابي.


دعم العميل.


زاكس موبلي التطبيقات.


تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:


ياهو مسن ماركيتواتش ناسداك فوربس المستثمرين مورنينستار.


حقوق الطبع والنشر 2018 زاكس بحوث الاستثمار.


في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1988، زاد مؤشر S & P 500 أكثر من الضعف بنسبة 25٪ في المتوسط ​​سنويا. وتغطي هذه العائدات فترة من 1988 إلى 2018 وتم فحصها وإثباتها من قبل شركة بيكر تيلي فيتشو كروس، وهي شركة محاسبة مستقلة. يتم احتساب زاكس الرتبة العائد نظام تصنيف الأسهم شهريا على أساس بداية الشهر ونهاية الشهر زاكس الرتبة أسعار الأسهم بالإضافة إلى أي أرباح وردت خلال هذا الشهر بالذات. يتم احتساب متوسط، على قدم المساواة مرجح المتوسط ​​العائد لجميع الأسهم زاكس رتبة لتحديد العائد الشهري. ثم يتم مضاعفة العائد الشهري للوصول إلى العائد السنوي. يتم تضمين فقط الأسهم زاكس رتبة المدرجة في زاكس محافظ افتراضية في بداية كل شهر في حسابات العودة. زاك الرتب الأسهم يمكن، وغالبا ما تفعل، تغيير طوال الشهر. بعض الأسهم زاكس رتبة التي لم يكن هناك سعر في نهاية الشهر المتاحة، لم يتم جمع المعلومات التسعير، أو لأسباب أخرى معينة تم استبعادها من هذه الحسابات العودة.


يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.


زيارة زاكسداتا للحصول على البيانات والمحتوى لدينا التطبيق المحمول الخاص بك أو الموقع.


الأسعار في الوقت الحقيقي من قبل باتس. تأخر اقتباسات من قبل فيس.


بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.

Comments