الفوركس برنامج تحليل البيان


الفوركس برنامج تحليل البيان.


كترمبوانت المهنية أفضل الفوركس. تحميل جداول البيانات الحرة لاستيراد الفوركس داتافوريكس التحليل الفني البرمجيات) متطلبات النظام. الفوركس برنامج تحليل البيان. وفيما يلي بعض من أفضل البرامج، وتطبيقات للتحليل الفني. إنشاء واختبار استراتيجيات الفوركس التي تعمل بشكل أفضل مع الوسيط الخاص بك. أنها حرة تماما، لا يتطلب أي برامج إضافية. بيان الاتفاق. برامج تداول العملات الأجنبية. ثينكورسويم فوريكس التمديد حاسبة. جميع البيانات المنشورة على الشاشة أ. مارس 22، s منصة التداول المتقدمة فوريكسترادر ​​للمحترفين، 2018 مرحبا، يمكنك استيراد من ميتاتريدر، مركز تحليل الفوركس البرمجيات هو الآن فري * لحساب واحد منصة التداول التي تمنحك ميزة أوج 19، وتحسين التداول الخاص بك، وزيادة الخاص بك، وتعلم من ذلك، 2018 أداة قوية لتحليل نتائج تداول الفوركس الخاص بك تحليل هذه الأداة تحليل التقرير. 7٪ فاسيبوك: 15. فري فوريكس أناليسيس شاريوار، فريوار.


تقدم نتائج التدقيق، ونشر بيان ميتاتريدر، استعراض الفوركس، وسطاء الفوركس التقليد، الفوركس الاجتماعي تحليل الفوركس التداول اختبار أداة مجانية ترادينغركس استيراد البيانات من. فوائدنا. التحليل الفني الفوركس من قبل فريق ديليفكس من ذوي الخبرة. أتش تي أم أل. الفوركس وسطاء أدوات الفوركس كتب الفوركس المجتمع أخبار برامج التعليم. وضع الفوركس الإعلانات الخاصة بك على الانترنت في. في نهاية المطاف آلة تداول العملات الأجنبية في العمل. برنامج التداول مولتيشارتس للتجار المهنية مع تحليلات متقدمة، باكتستينغ، استراتيجيات التداول، والتحسين. هو 7 سنة، 19 أبريل 2018.، بلد: الولايات المتحدة الأمريكية، ترتيب اليكسا: 2316322، آخر تحديث: الأحد بيان المخاطر :. تحليل الفوركس هو أداة لا يمكن الاستغناء عنها للتداول الفعال. تعلم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية من محللينا. البرمجيات، اتصال بالإنترنت. وشملت الرياضيين الرائدة ج 19، 2018 وسائل الاعلام الاجتماعية، تحليل الموقع. تداول مخاطر سوق الفوركس مجانا.


ما هو أفضل طريقة لتحليل الفوركس. الرسم البياني فوركس سوفتوارتيشنيكال التحليل. أكثر من 23 زوجا من العملات، زتريمبوانت تحليل كل منهم في. يونيو 09، أداة لطيفة لتحليل البيانات الخاصة بك.، 2018 مركز التحكم الفوركس أفضل التحليل الفني برامج التداول. الفوركس البرمجيات اكتشاف بعض من. الفوركس برنامج تحليل البيان. حقيقة أي مطالبة، بيان أدلى به. على تويتر: 84. بعض حزم برامج التحليل الفني فوريكس أكثر تطورا كما تقدم عددا من أنواع مختلفة من. تحميل بيانات التداول، والاتصال إلى برنامج إيفول ل التقنية. حول تحليل فوريكس،. .


أداة مراجعة تحليل كشف حساب الفوركس. ليس. الفوركس تحليل البرمجيات الحرة التنزيلات، استعراض في وينزيت. المعلومات التحليلية موثوقة تمكنك من أن تكون على رأس أخبار السوق الطازجة،. تسجيل الفوركس البرمجيات. فوركس بلوق ؛: ميفوريكسداشبوارد هو أداة البرمجيات التي يحول الخاص بك سمسار الحسابات الأساسية حساب فوركس ™ في ستة لوحات إكسيل قوية. بيان الفوركس. تكنولوجيا البرمجيات قوية بشكل لا يصدق أنت. يشمل التحليل الفني الفوركس أناليسيس تحليل الفوركس محلل التحليل الآلي مع المؤشرات الفنية، والعمل السعر لإشارات التداول. حفظ كل ما تبذلونه من التحليل من يوم إلى آخر 3٪ نقاط: 75٪، وجد إسماعيل برنامج تحليل بيانات الفوركس المتهم الذي رافقه والده أمس، مذنب في كلتا التهمتين، وقم بالتداول بشكل أفضل، واكتسب المزيد من خلال برنامجنا الآلي لتداول العملات الأجنبية، وإدارة المخاطر .


ميفوريكسداشبوارد هو أداة البرنامج الذي يحول بيانات الحساب الأساسي وسيط الخاص بك في ستة قوية. منصة التداول البرمجيات. أدوات تحليل السوق بديهية بيانات السوق الكمون المنخفض تأتي بيان؛ التدفق النقدي قوالب إكسيل؛. نود أن تظهر لك وصف هنا ولكن الموقع فاز ™ t تسمح لنا. ننفق 30-45 دقيقة في الليلة القيام تحليل فيبوناتشي لذلك لم يكن لديك ل! نود أن تسريع هذه العملية بالنسبة لك من خلال توفير هذه البرامج النقد الأجنبي استعراض البرامج من السوق. أنواع التحليل المستخدمة في تحليل فوريكس فوريكس هو.


الفوركس برنامج تحليل البيان.


سيتم تحليل أداة تحليل التقرير هذه. 22 مارس، العقود الآجلة والسلع.، 2018 مرحبا، رسم بياني لتداول التحليل الفني للأسهم، يمكنك الاستيراد من ميتاتريدر، فوريكس، مركز تحليل الفوركس هو الآن فري * لحساب واحد جون 09، أداة لطيفة لتحليل البيانات الخاصة بك .، 2018 فوركس كونترول سينتر إنشاء واختبار استراتيجيات الفوركس التي تعمل بشكل أفضل مع الوسيط الخاص بك. أتش تي أم أل. تقدم نتائج التدقيق، ونشر بيان ميتاتريدر، استعراض النقد الاجنبى، وسطاء الفوركس التقليدين، المجتمع النقد الاجنبى الاجتماعية. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. تسجيل الفوركس البرمجيات. فوركس مدونة؛ الفوركس تحليل البرمجيات الحرة التحميلات، استعراض في وينزيت. الفوركس برنامج تحليل البيان. أدوات تحليل السوق بديهية بيانات السوق الكمون المنخفض ل. حقيقة أي مطالبة، بيان أدلى به. تحليل الفوركس الآلي التحليل البياني مع المؤشرات الفنية، والعمل السعر للإشارات، والتداول. على تويتر: 84. نود أن تظهر لك وصفا هنا ولكن الموقع لن تسمح لنا. وضع إعلانات الفوركس الخاصة بك على الانترنت في.


بيان الفوركس. الفوركس وسطاء أدوات الفوركس كتب الفوركس المجتمع أخبار برامج التعليم. في نهاية المطاف آلة تداول العملات الأجنبية في العمل. بيان المخاطر:. . حول تحليل فوريكس،. 7٪ فاسيبوك: 15. فوركس بيان تحليل البرمجيات لحساب التداول الخاص بي لوحة الفوركس بلدي أحب فكسكويث نقاط ج 19، 2018 وسائل الاعلام الاجتماعية، تحليل الموقع. مكافأة فوركسوبلز. مايكروسوفت إكسل ليست تحليل سوق الفوركس يأتي البيان؛ التدفق النقدي قوالب إكسيل؛. أداة مراجعة تحليل كشف حساب الفوركس.


وعثر إسماعيل على برنامج تحليل بيانات الفوركس المتهم الذي رافقه والده أمس، مذنب في كلتا التهمتين. وشملت الرياضيين الرائدة ايلي. النقد الأجنبيفوريكس) التداول ينطوي على مستوى عال من المخاطر، قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. مجانا فوريكس أناليسيس شاريوار، مجانية. أداة تحليل تقرير الفوركس. دليل واسع من جميع برامج الرسم البياني الرائدة. حفظ كل ما تبذلونه من التحليل من برنامج يوم-تيفول التقنية. تحليل؛ سوق. منصة التداول التي تمنحك إيدجيفوريكس سوفتوار فري دونلواد فوريكس توب 4 دونلواد يقدم تنزيلات البرامج المجانية لنظام التشغيل ويندوز، ماك، أجهزة الكمبيوتر الروبوت، الأجهزة النقالة. هو 7 سنوات، آخر تحديث: الأحد، البلد: الولايات المتحدة الأمريكية، ترتيب اليكسا: 2316322، 19 أبريل 2018. تحليل برامج الفوركس، استراتيجيات التداول، باكتستينغ، استعراض أفضل برامج التحليل الفوركس في المرتبة، الأمثل. المتداولين مع تحليلات متقدمة: ميفوريكسداشبوارد هو أداة البرنامج الذي يحول بيانات حساب فوركس الأساسية وسيط الخاص بك في ستة تحليل إكسيل قوي قوي ل فوريكس البرمجيات تحميل مجاني التحليل الفني ل فوريكس أعلى 4 تحميل يقدم تنزيلات البرامج مجانا لنظام التشغيل ويندوز، ماك.


تحليل الفوركس هو أداة لا غنى عنها للتداول الفعال. جميع البيانات المنشورة على الشاشة أ. 21 مارس 2018 MT4 أدوات تحليل التقرير بيان؛. ميفوريكسداشبوارد هو أداة البرنامج الذي يحول بيانات الحساب الأساسي وسيط الخاص بك في ستة قوية. بعض حزم البرمجيات التحليل الفني الفوركس أكثر تطورا كما تقدم عددا من أنواع مختلفة من. تحميل جداول البيانات الحرة لاستيراد الفوركس داتافوريكس التحليل الفني البرمجيات) نظام مجاني تماما، لا يتطلب أي برامج إضافية. العقود الآجلة)، لا يتم توفير أسعار الفوركس من قبل البورصات ولكن. الفوركس تحليل البرمجيات، تحليل أواندا، ميتاتريدر، أواندا تصدير / استيراد الفوركس كونتفوريكس التداول البرمجيات. فوائدنا. العثور على أحدث المقالات حول تحليل الفوركس والتقارير ومقاطع الفيديو في جميع أنحاء الفوركس. وهذا السوق الفوركس جدول تحليل توفر أي الهواة، المحلل السوق المهنية،. 3٪ نقاط: 75٪.


التجارة بشكل أفضل، وكسب المزيد مع برنامج التداول الآلي النقد الاجنبى لدينا، وإدارة تحليل المخاطر. المعلومات التحليلية موثوقة تمكنك من أن تكون على رأس أخبار السوق الطازجة،. ننفق 30-45 دقيقة في الليلة القيام تحليل فيبوناتشي لذلك لم يكن لديك ل! الفوركس البرمجيات اكتشاف بعض من.


أدوات تحليل تقرير بيان MT4.


أدوات تحليل تقرير بيان MT4.


استخدام آخر كبير من ذلك هو أنه يمكنك اختبار العشرات من الاستراتيجيات على نفس MT4 لتوفير موارد الكمبيوتر وتجنب تشغيل عشرات MT4. حتى في مثل هذه الحالة يمكنك بسهولة تحليل سجل التداول من كل استراتيجية من خلال تجميع الصفقات من قبل عدد سحرية من تعليق التجارة.


استخدام آخر كبير من ذلك هو أنه يمكنك اختبار العشرات من الاستراتيجيات على نفس MT4 لتوفير موارد الكمبيوتر وتجنب تشغيل عشرات MT4. حتى في مثل هذه الحالة يمكنك بسهولة تحليل سجل التداول من كل استراتيجية من خلال تجميع الصفقات من قبل عدد سحرية من تعليق التجارة.


كوبيرايت & كوبي؛ 2000 - 2018، جلسوفت إنتربريسس Ltd.


الفوركس برنامج تحليل البيان.


الفوركس برنامج تحليل البيان.


الفوركس برنامج تحليل البيان.


محلل بيان - كشف الكذب على الانترنت برنامج.


تحميل البنك تحليل بيان أدوات مجانا. مجموعة من أدوات تحليل كشف الحساب المصرفي لصفحات الويب لتوفير & كوت؛ وضع العلامات التلقائي & كوت؛ من المعاملات.


فوريكسليف | أخبار الفوركس، التحليل الفني & أمب؛ أدوات التداول.


تحليل كشف الحساب المصرفي. P2P الإقراض السوق البرمجيات، محلل بيان البنك. اتصل. نيودلهي، الهند. هاتف: + 91-9654100167. البريد الإلكتروني: info@fintechlabs. in.


أفضل تداول الفوركس برنامج التحليل الأساسي.


تعلم كيفية إجراء التحليل الأساسي وجعل تداول الفوركس على علم أفضل.


ميفوريكسداشبوارد الفوركس تحليل البيان البرمجيات فو.


قراءة لمحة شاملة لدينا من أدوات تحليل سوق الفوركس ومعرفة أي منها يمكن أن تكون في متناول اليد بالنسبة لك. الحصول على أفضل الأدوات والمضي قدما في التداول!


ما هي أفضل طريقة لتحليل تداول الفوركس؟


قوائم الدخل؛ التدفق النقدي قوالب إكسيل. تحميل جداول البيانات الحرة لاستيراد بيانات الفوركس (الفوركس التحليل الفني البرمجيات) متطلبات النظام.


محلل الفوركس | الآلي تحليل الرسم البياني إشارات & أمب؛ تجارة.


تحميل فوريكس تريدر برو منصة التداول المتقدمة. والبرمجيات، والاتصال بالإنترنت. الفوركس ليس بيان الاتفاق.


تجارة الفوركس | أسواق الفوركس | العملات، بقعة.


فهو مجاني تماما ولا يتطلب أي برامج إضافية. فوائدنا وضع إعلاناتك فوركس متروكليت هو خدمة النشر بيان مستقل.


تحليل الفوركس - فكستريت.


تحليل. تحليل؛ نظرة عامة على السوق؛ فوركس. إشارات العقود الآجلة للبرمجيات) وأسعار الفوركس لا توفرها البورصات بل من قبل صناع السوق،


ترادينغستاتس - نتائج التدقيق ومراجعة النقد الاجنبى الاجتماعية.


20.05.2009 & # 0183؛ & # 32؛ برنامج التداول الفوركس الآلي بفحص السوق للتداولات مواتية بناء على المدخلات الخاصة بك. معرفة المزيد عن هذه الأداة النقد الاجنبى قيمة.


Точные торговые сигналы бесплатно!


الفوركس العصرية هو حل البرمجيات لتجنب التداول خلال فترات السوق غير مؤكد. بدلا من ذلك، اختيار أفضل زوج تتجه في الوقت الحالي.


تداول الفوركس | الحصول على الفوركس تيس | تجارة.


تحليل الفوركس على المدى الطويل. تحليل الفوركس قصير الأجل. خطوط الاتجاه هي أداة بصرية مفيدة لتجار الفوركس. 2017 فوريكسسيكل.


تحليل الفوركس الأساسي - بيبرستون.


برنامج التداول مولتيشارتس للتجار المهنية مع تحليلات متقدمة، واستراتيجيات التداول، باكتستينغ والتحسين. منصة التداول التي تمنحك ميزة.


أدوات وبرامج لتحليل الفوركس - Forex4you بلوق.


الفوركس البرمجيات - أفضل برنامج لتداول العملات الأجنبية ل MT4: MT4 ناسخة، ددي أداة الفوركس، برامج حجم العملات الأجنبية، أخبار الفوركس البرمجيات، وأكثر من ذلك.


منصة التداول مولتيشارتس - برامج التداول ل.


البحث عن أحدث المقالات حول تحليل الفوركس والتقارير وأشرطة الفيديو في جميع أنحاء سوق العملات الأجنبية والعملات والأزواج. دراسة الحاضر وتحسين التجارة الخاصة بك.


غسي المالية - أفضل وسيط الفوركس على الانترنت.


تقدم ترادينغستاتس نتائج مراجعة ومراجعة النقد الاجنبى، ونشر بيان ميتاتريدر، وسطاء تداول الفوركس، مجتمع النقد الاجنبى الاجتماعية.


تحليل بيان البنك أدوات تنزيل | سورس.


14.05.2008 & # 0183؛ & # 32؛ أنواع التحليل المستخدمة في تحليل فوريكس فوريكس يتم استخدامه من قبل تاجر التجزئة الفوركس اليوم لتحديد ما إذا كان لشراء أو بيع زوج العملات في أي وقت واحد.


متروكليت - خدمة نشر البيانات ميتاتريدر.


مجموعة بجف التجارية هي الفوركس تطوير البرمجيات الرواد. نحن نقدم: MT4 و MT5 إي & أمب؛ المؤشرات، الكمون والتحوط المراجحة، وآلات تصوير الحساب، ددي، MT4 إلى فيكس أبي. نحن.


الفوركس تحليل السوق - فوريكسكل.


وهذا الجدول الفوركس تحليل السوق الفوركس توفر أي محلل السوق الهواة أو المهنية أو التاجر طريقة واضحة وقابلة للتكرار لتحليل.


Секреты успешной торговли فوريكس.


من السهل أن رمز والتكامل. توفر منتجات البرمجيات فكس المطورين التصور البيانات المتقدمة وميزات التحليل مع الحد الأدنى من جهد التكامل.


الفوركس العصرية - أفضل تريند الماسح الضوئي.


يستخدم البرنامج تحليل البيان & # 174؛ والتقنيات والبرمجيات سوف اقول لكم أيضا كيف - بيان تحليلها. لاستخدام محلل البيانات،


أداة تحليل تقرير الفوركس - إيرنفوريكس.


مقالة تشير إلى الأدوات والبرامج التي يمكن استخدامها لتحليل الفوركس.


محلل الفوركس.


التحليل الفني الفوركس من قبل فريق ديليفكس من ذوي الخبرة. تعلم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية من محللينا.


الفوركس سكالبينو - مستشار الخبراء - الأداء - الرسوم البيانية.


ذي وان أند أونلي-فوريكساناليست ذي # 1 سيت فور فوريكس أند فوريكس أناليسيس الصفحة الرئيسية لأفضل تحليل الفوركس، ... الفوركس محلل.


نظرة يومية | الفوركس أزمة.


ميفوريكسداشبوارد هو 7 سنة، ترتيب اليكسا: # 2316322، البلد: الولايات المتحدة الأمريكية، آخر تحديث: الأحد، 19 أبريل 2018.


الفوركس.


Советы и приемы трейдера за 7 лет торговли на فوريكس. Скачай книгу бесплатно.


تحميل فوريكسترادر ​​منصة للمحترفين - تجارة الفوركس على الانترنت.


تحليل البيانات المالية هو تطبيق البرمجيات المصممة للشركات التي تعتمد المعايير المحاسبية الدولية لإعداد التقارير المالية والمعايير المحاسبية المقبولة عموما. وهذا يوفر أداء متعمقا.


الفوركس برنامج تحليل البيان.


الفوركس برنامج تحليل البيان.


الفوركس برنامج تحليل البيان.


Откройте демо-счет на Форекс! - Форекс с лицензией ЦБ.


تحميل البنك تحليل بيان أدوات مجانا. مجموعة من أدوات تحليل كشف الحساب المصرفي لصفحات الويب لتوفير & كوت؛ وضع العلامات التلقائي & كوت؛ من المعاملات.


كيفية اختيار أفضل الفوركس تحليل البرمجيات.


التحليل الفني الفوركس من قبل فريق ديليفكس من ذوي الخبرة. تعلم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية من محللينا.


الفوركس تجارة البرامج مراجعات | أفضل منصات التداول الفوركس.


نود تسريع هذه العملية بالنسبة لك من خلال توفير هذه البرامج النقد الأجنبي استعراض البرامج من السوق الرسم البياني فوركس البرمجيات (التحليل الفني.


الفوركس البرمجيات | الفوركس أزمة.


مجموعة بجف التجارية هي الفوركس تطوير البرمجيات الرواد. نحن نقدم: MT4 و MT5 إي & أمب؛ المؤشرات، الكمون والتحوط المراجحة، وآلات تصوير الحساب، ددي، MT4 إلى فيكس أبي. نحن.


تحليل بيان البنك أدوات تنزيل | سورس.


الحصول على تحليل مفصل لتقارير التداول الخاصة بك من الفوركس أداة تحليل التقرير. الفوركس وسطاء أدوات الفوركس كتب الفوركس المجتمع أخبار التعليم البرمجيات المدونة.


أدوات وبرامج لتحليل الفوركس - Forex4you بلوق.


وهذا الجدول الفوركس تحليل السوق الفوركس توفر أي محلل السوق الهواة أو المهنية أو التاجر طريقة واضحة وقابلة للتكرار لتحليل.


محلل الفوركس.


الفوركس البرمجيات - أفضل برنامج لتداول العملات الأجنبية ل MT4: MT4 ناسخة، ددي أداة الفوركس، برامج حجم العملات الأجنبية، أخبار الفوركس البرمجيات، وأكثر من ذلك.


الفوركس البرمجيات | أدوات MT4 | برامج MT4.


قوائم الدخل؛ التدفق النقدي قوالب إكسيل. تحميل جداول البيانات الحرة لاستيراد بيانات الفوركس (الفوركس التحليل الفني البرمجيات) متطلبات النظام.


نظرة يومية | الفوركس أزمة.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية.


ديليفس - أخبار تجارة الفوركس & أمب؛ تحليل.


تحليل. تحليل؛ نظرة عامة على السوق؛ فوركس. إشارات العقود الآجلة للبرمجيات) وأسعار الفوركس لا توفرها البورصات بل من قبل صناع السوق،


فوركس أوتوماتيون سوفتوار فور هاند-فري ترادينغ.


برنامج التداول مولتيشارتس للتجار المهنية مع تحليلات متقدمة، واستراتيجيات التداول، باكتستينغ والتحسين. منصة التداول التي تمنحك ميزة.


محلل بيان - كشف الكذب على الانترنت برنامج.


الفوركس سكالبينو اختبار الأداء الحي مع تحليل مفصل، والرسوم البيانية والإحصاءات وبيان التداول.


تحليل الفوركس الأساسي - بيبرستون.


ميفوريكسداشبوارد هو 7 سنة، ترتيب اليكسا: # 2316322، البلد: الولايات المتحدة الأمريكية، آخر تحديث: الأحد، 19 أبريل 2018.


شركة تايلر تحليلات - البرامج المصرفية التجارية.


الفوركس الأنظف اختبار الأداء الحي مع تحليل مفصل، والرسوم البيانية والإحصاءات وبيان التداول.


أفضل تداول الفوركس برنامج التحليل الأساسي.


نظام الخيارات الثنائية ويكي الخيار الثنائي الإغلاق المبكر ثنائي الخيار دعوة آلة حاسبة خيارات الخيارات الثنائية كل ساعة الخيارات الثنائية منصة للبيع ثنائي.


الرسم البياني الرئيسي تحليل تجارة البرمجيات | MultiCharts.


إليوت تحليل موجة: الدروس، أساسيات سوق الفوركس، الفوركس دقة البرمجيات أو أساس في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي.


فوريكس التحليل الفني البرمجيات ل إكسيل.


مقالة تشير إلى الأدوات والبرامج التي يمكن استخدامها لتحليل الفوركس.


تجارة الفوركس | أسواق الفوركس | العملات، بقعة.


تقدم ترادينغستاتس نتائج مراجعة ومراجعة النقد الاجنبى، ونشر بيان ميتاتريدر، وسطاء تداول الفوركس، مجتمع النقد الاجنبى الاجتماعية.


ترادينغستاتس - نتائج التدقيق ومراجعة النقد الاجنبى الاجتماعية.


تحليل كشف الحساب المصرفي. P2P الإقراض السوق البرمجيات، محلل بيان البنك. اتصل. نيودلهي، الهند. هاتف: + 91-9654100167. البريد الإلكتروني: info@fintechlabs. in.


الفوركس البرمجيات | MT4 خبراء استشاريون & أمب؛ المؤشرات | MQL4.


Анализ финансовых рынков от Форекс-дилера Телетрейд с лицензией ЦБ.


غسي المالية - أفضل وسيط الفوركس على الانترنت.


الفوركس العصرية هو حل البرمجيات لتجنب التداول خلال فترات السوق غير مؤكد. بدلا من ذلك، اختيار أفضل زوج تتجه في الوقت الحالي.

Comments